لاسارتي يؤكد اختياره للأهلي المصري لتاريخه العريق

(افي)-توووفه

أكد المدرب الأوروجوائي مارتين لاسارتي اليوم خلال تقديمه كمدرب جديد للنادي الأهلي المصري إنه اختار خوض هذه التجربة نظرا لـ”التاريخ العريق” للنادي القاهري، صاحب الأرقام القياسية قاريا ومحليا.

وصرح لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده من مقر النادي بالجزيرة “اخترت الأهلي لأنه فريق كبير وله تاريخ عظيم ولديه الكثير من الأمجاد وأهدافه كبيرة وأنا أقدر من يقدر شغف الكرة، الفرصة واتتني وينبغي أن أحسن استغلالها”.

وقال المدرب الاوروجوائي أنه يعد بالكثير والعمل الجاد، متمنيا الفوز بدوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية العام المقبل.

وأضاف لاسارتي بأنه معتاد على العمل تحت ضغوط الجماهير، مؤكدا تلقيه عروضا اخرى غير أنه اختار الاهلي باعتباره الافضل حسب تعبيره.

وأشار الى أن طريقة عمله المعتادة “لابد من دراسة اللاعبين قبل وضع طريقة اللعب، في أوروبا يعتمدون طريقة 4-2-3-1 وفي أمريكا اللاتينية 4-3-3 سأرى المناسب منهما مع الأهلي”.

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المفاوضات مع لاسارتي لم تستغرق كثيرا، مشيرا إلى أنه حسم المفاوضات معه في غضون 10 أيام فقط.

ووقع لاسارتي “57 عاما” على عقد يستمر لمدة عام ونصف مع “المارد الأحمر” على أن يبدأ مهمته يوم 27 من ديسمبر الجاري حيث ستكون مباراة إنبي بالدوري المحلي يوم 30 من نفس الشهر هي الأولى له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى