الأحمر ينهي معسكره الداخلي بمعنويات عالية

توووفه- خليل التميمي 

أنهى منتخبنا الوطني الأول مباراتيه الوديتين في معسكره الداخلي الثاني استعدادا لخوض غمار نهائيات كأس آسيا والتي تقام في الخامس من يناير حتى الأول من فبراير 2019.

المنتخب استفاد كثيرا من المباراتين، ومن أبرز الفوائد تحقيق الفوز في المباراتين أمام منتخب طاجيكستان، كما أشرك مجموعة كبيرة من اللاعبين للمرة الأولى.

شارك في المعسكر 30 لاعبا اختارهم الجهاز الفني لخوض المعسكر التدريبي الذي انطلق في السادس من ديسمبر الحالي ويستمر حتى 21 من الشهر ذاته قبيل السفر إلى الإمارات.

استفاد الهولندي بيم فيربيك من اللقاء الثاني بتشكيلة ربما تكون قريبة بنسبة 50% من التشكيلة الأساسية التي سوف تشارك في نهائيات آسيا.

شهدت المباراة الثانية تواجد سعد سهيل كأساسي، وهي عودة جيدة للاعب الذي غاب في المباريات السابقة، كما شهدت للمباراة الثانية تواجد محمد الشيبة ومحمد المسلمي للمرة الأولى منذ فترة كأساسيين في عمق الدفاع.

واصل منتخبنا سلسلة نجاحاته في المباريات الودية وعدم الخسارة بعد انتهاء المباراة الثامنة الودية الإعدادية لبطولة آسيا.

غاب عن المعسكر ثلاثة من أبرز اللاعبين الأساسيين، وهم علي الحبسي حارس الهلال السعودي، وفايز الرشيدي حارس العين السعودي، ورائد إبراهيم المحترف مع نادي فاليتا المالطي.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى الإمارات في 22 ديسمبر الجاري لإقامة خطة الإعداد الأخيرة قبل الاستحقاق الآسيوي.

حيث يلعب المنتخب ‏‏ثلاث تجارب ودية أمام الهند في 27 ديسمبر، ويلاقي منتخب أستراليا في 30 ديسمبر ويختتم التجارب الودية أمام منتخب تايلاند في الثاني من يناير المقبل.

وبعد ذلك يبدأ المنافسات الرسمية في كأس آسيا بمواجهة أوزبكستان في 9 يناير، وفي المباراة الثانية يلعب أمام اليابان 13،وفي المباراة الثالثة يلعب أمام تركمانستان في 17 يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى