سولسكاير يكشف تطلعاته مع يونايتد

 

(د ب أ) – توووفه

قال أولي جونار سولسكاير المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إنه سيمنح الفرصة لكل لاعب في “الفريق المذهل” ، لإثبات نفسه وجدارته بالمشاركة ضمن التشكيل الأساسي.

والتقى سولسكاير الخميس بلاعبي الفريق، بعد يوم واحد من تعيينه مدربا مؤقتا لمانشستر يونايتد إثر إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من المنصب  الثلاثاء الماضي.

ويخوض الفريق أول مباراة له تحت قيادة المدرب النرويجي ، الذي كان قد سجل هدف الفوز لمانشستر في نهائي دوري أبطال أوروبا 1999 ، عندما يلتقي كارديف سيتي مطلع الأسبوع المقبل ، علما بأن سولسكاير سبق له تدريب كارديف سيتي لفترة قصيرة في عام 2014 .

وقال سولسكاير- في أول مقابلة بعد تعيينه- لموقع نادي مانشستر يونايتد على الإنترنت: “كم المباريات المقبلة لا يمثل مشكلة لأن لدينا فريق مذهل ، فلدينا 23 أو 24 لاعبا.”

وأضاف “جميع لاعبينا يتمتعون بالكفاءة، وكل منهم سيحصل على الفرصة الآن في ظل كم المباريات المقبلة. سيحصلون على الفرصة لإثبات جدارتهم بأن يكونوا لاعبين بمانشستر يونايتد.”

وقال سولسكاير إنه استمتع بمقابلة عدد من أصدقائه القدامى لدى مجيئه إلى النادي ، وأضاف “قبل كل شيء ، أشعر بأنني عائد إلى بيتي.”

وأضاف “هي أيام قليلة بالطبع ، لكنه أمر رائع أن أرى الجميع هنا. سأقضي هنا ستة أشهر وأتطلع إلى الاستمتاع بهذا المشوار.”

وقال سولسكاير إن الفريق سيقدم كل ما بوسعه من أجل الصعود مجددا في جدول الدوري ، الذي يحتل به المركز السادس حاليا ، لكن المهاجم السابق أكد أن ذلك يتوقف على مدى إصرار لاعبي الفريق على استعراض قدراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى