مدرب الأهلي المصري يثق في عبور العقبة الإثيوبية

 

(د ب أ)- توووفه 

أكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي التي تقام بعد غد الأحد في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا احترامه المنافس وعلى ضرورة خوض المباراة بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو اللقب.

وقال في تصريحات صحفية اليوم الجمعة أنه تحدث مع لاعبي الأهلي المصري لتفادي الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، وقال إن الجهاز الفني يجهز خطة متوازنة؛ من أجل استغلال الفرص لتسجيل الأهداف مع الحفاظ على نظافة شباك الأهلي.

وأضاف يوسف أن تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة منح الجهاز الفني فرصة لتجهيز اللاعبين بشكل مناسب في ظل ضغط المباريات بالدوري والبطولة الإفريقية، وأنه يثق بشدة في قدرة اللاعبين على تخطي هذه المرحلة الصعبة.

من جهة أخرى، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي المصري، إن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق جاهز تماما من الناحية الطبية لخوض مباراة جيما بعد أن تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية لخوض المباراة، وأن الدفع به في اللقاء يتوقف على الرؤية الخاصة بالجهاز الفني ومدى جاهزيته الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى