منتخب تايلاند يصل أبوظبي 

(د ب أ)-توووفه

وصل اليوم الأحد منتخب تايلاند إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في كأس أمم آسيا المقرر إقامتها بدولة الامارات خلال الفترة من الخامس يناير حتى الأول من فبراير القادمين.

وفور الوصول لمطار أبوظبي عبر ميلوفان راييافيتش المدير الفني لمنتخب تايلاند عن تفاؤله بالمشاركة في هذا الحدث القاري الكبير قائلا:” مجموعتنا متوسطة المستوى، وهذه النسخة القارية اعتبرها الأقوى من النسخ السابقة “.

وأضاف:” طموحنا كبير في أن نضع الكرة التايلاندية على الطريق الصحيح نحو البطولات القارية، وذلك من خلال الصعود للدور الثاني من البطولة عن المجموعة التي تضم معنا منتخب الإمارات (البلد المضيف) والبحرين والهند”.

وتابع:” ربما يتأثر المنتخب الاماراتي بعدم وجود لاعب في قدرات عمر عبدالرحمن المصاب، لكن ما سيعوض غيابه هو من وجهة نظري الحضور الجماهيري المكثف خلف المنتخب وهو سلاح مهم للغاية في مثل هذه البطولات الكبيرة، وفي مجموعتنا كل الأمور واردة بتحقيق المفاجآت وأنا شخصيا أعرف الكثير عن الكرة الإماراتية”.

ويلعب المنتخب التايلاندي ضمن المجموعة الأولى التي تضم الامارات والهند والبحرين، وسوف يلعب المنتخب التايلاندي أولى مبارياته ضد الهند يوم السادس من يناير على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى