ديربي العاصمة التونسية في مأزق

 

(د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين عن تمسكه بموعد إجراء مباراة الديربي المؤجلة بين الترجي والإفريقي يوم السادس من يناير رغم غلق ملعب رادس للصيانة.

وأفاد الاتحاد في بيان له اليوم بتثبيته موعد المباراة المؤجلة ضمن الجولة 11 من مسابقة الدوري في ظل ضغط مواعيد المسابقات الافريقية التي وردت على الاتحاد مؤخرا.

وبات موعد المباراة يمثل مشكلة لناديي العاصمة بسبب غلق ملعب رادس الرئيسي في العاصمة، حتى تاريخ 20 يناير من أجل صيانة أرضية الملعب التي أصبحت في حالة متردية.

ولم يعلن الاتحاد عن الملعب البديل قبل موعد الديربي الاحد المقبل.

ولن يتسنى للفريقين اللعب في ملعب المنزه أيضا والذي أصبح يستقبل عددا محدودا من الجماهير لدواعي أمنية ترتبط بوضعية المدرجات، حيث ينتظر ان يخضع هذا الملعب كذلك إلى أعمال صيانة عاجلة بعد تأجيلها لسنوات، بحسب ما ذكرت إدارة الحي الوطني الرياضي.

ولم يتبق للفريقين سوى ملعب الشاذلي زويتن في العاصمة والذي يتسع لنحو 20 الف متفرج لكن من غير المرجح ان يحتضن اللقاء لدواعي امنية ترتبط بمحيط الملعب.

ويحتل الترجي مستضيف المباراة المركز الثالث برصيد 23 نقطة وتنقصه ثلاث مباريات مؤجلة بينما يقبع الافريقي في المركز السابع برصيد 17 نقطة وتنقصه مبارتين مؤجلتين.

ويلتقي الفريقان أيضا في نهاية يناير في مباراة كأس السوبر التونسي بقطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى