في الأولى.. السيب يتألق وبهلاء يحافظ والبشائر يتعثر 

توووفه-  خليل التميمي 

انتهت الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى في مرحلته الأخيرة، وبدأت الأوراق تنكشف بين الفرق الستة، ثلاثة أهداف فقط شهدتها المباريات الثلاث وحالة طرد كانت من نصيب البشائر.

نتائج الجولة

أسفرت نتائج الجولة الثانية عن فوز وحيد فقط حققه نادي السيب على البشائر بهدف نظيف. بينما انتهت مباراتان بالتعادل، حيث تعادل بهلاء وفنجاء بهدف لكل منهما، وتعادل السلام مع الوسطى سلبيا.

ترتيب الفرق

بعد انتهاء جولتين من الدوري يتربع نادي السيب على الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط، يليه نادي بهلاء برصيد أربع نقاط، ويحل فنجاء ثالثا بفارق الأهداف.

بينما يتواجد السلام في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وفي المركز الخامس يتواجد الوسطى بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، وأخيرا نادي البشائر الذي لا يملك أية نقطة.

بلا خسارة

واصل نادي بهلاء تألقه محطما رقما قياسيا بعدم الخسارة في 13 مباراة خاضها منذ انطلاق الدوري، ورغم تأخره بهدف أمام فنجاء إلا أنه عاد بالتعادل.

بلا رصيد

بدأ الخطر يطل على نادي البشائر بعد تعرضه للخسارة الثانية في المرحلة النهائية، وأصبح وضعه مهددا، خاصة أن المباراة القادمة سوف تكون خارج ملعبه.

السيب قريب

في ظل المعطيات والمؤشرات بدأ السيب يقترب من التأهل خاصة أنه يملك حاليا ست نقاط من أصل ستة، وبالتالي فإنه يسير في الطريق الصحيح، وربما انتصاران قادمان يعنيان قطع نصف المشوار، خاصة أنه من الفرق المرشحة للتأهل إلى دوري عمانتل.

السلام علامة استفهام

لم يكن أحد يتوقع أن يظهر السلام بهذا الشكل خاصة أنه كان منافسا إلى الجولة قبل الأخيرة في المرحلة الأولى، ولكن الفريق بدأ في الانهيار شيئا فشيئا، والخوف من مواصلة هذا الانهيار الذي ربما يبعده عن حسابات التأهل.

الوسطى يعود 

رغم الخسارة في الجولة الأولى أمام بهلاء بثلاثية نظيفة، إلا أن نادي الوسطى عاد من ملعب السلام بنقطة هامة ربما تعيد حسابات الفريق في الجولات القادمة.

فنجاء قادم

بعد عودته بنقطة من ملعب بهلاء العنيد، فإن فنجاء يواصل سلسلة عروضه المتميزة ويسير في الطريق الصحيح بشعار العودة إلى دوري عمانتل.

تعاقدات

سوف تشهد الجولة الثالثة أسماء جديدة في الأندية بعد فتح باب الانتقالات الشتوية، ونجد أسماء قد ودعت الدوري بعد الاستغناء.

الجولة القادمة

تنطلق الجولة الثالثة في العشرين من يناير الحالي، يلتقي فنجاء مع الوسطى على ملعب فنجاء، ويستضيف نادي السلام بملعبه في شناص نادي البشائر، بينما يكون اللقاء الأبرز بين بهلاء والسيب على ملعب السيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى