فابريجاس على أعتاب الدوري الفرنسي

(افي)-توووفه

ذكرت تقارير صحفية أن نادي موناكو توصل لاتفاق مبدئي مع الدولي الإسباني سيسك فابريجاس لانتقاله للفريق، بانتظار حسم بعض التفاصيل مع ناديه الحالي، تشيلسي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن موناكو الذي يواجه موسما كارثيا -يقبع في المركز قبل الأخير بالدوري الفرنسي- يسعى لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوي الذي بدأ للتو، مبرزة أن فابريجاس الذي لا يزال لديه 6 أشهر متبقية في عقده مع النادي الإنجليزي، يعد الخيار الرئيسي للفريق الذي يدربه تيري هنري.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن إدارة موناكو تواصلت مع لاعب الوسط الإسباني البالغ من العمر 31 عاما، مبرزة أن هناك مؤشرات على أن الصفقة ستبرم قريبا.

وأضافت (ليكيب) أنه “على الرغم من وجود بعض التفاصيل التي ينبغي حلها مع تشيلسي، تم التوصل بالفعل لاتفاق مبدئي بين اللاعب ونادي موناكو لتوقيع عقد مدته عامين ونصف العام”.

وعلى الرغم من ذلك، لا يتوقع موناكو انتقال اللاعب لصفوفه قبل أسبوع، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب الإسباني في المشاركة بمواجهة ساوثهامتون المقررة مساء اليوم فيالجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخوض بذلك المباراة الـ500 له بقميص تشيلسي كي تكون بمثابة الوداع الرسمي له مع “البلوز”.

ويساهم في الدفع بهذه الصفقة المحتملة وجود المدرب تيري هنري الذي لعب إلى جانب فابريجاس بين صفوف آرسنال بين عامي 2003-2007، كما أنهما يتعاملان مع نفس وكيل الأعمال، دارين دين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى