لاسارتي: أخطاء جماعية وراء الخسارة من بيراميدز

 

(د ب أ)- توووفه

أبدي الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، حزنه الشديد عقب خسارة فريقه أمام بيراميدز 1 / 2 اليوم السبت في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري.

وقال لاسارتي- في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :”لسنا سعداء بالهزيمة قدمنا الشوط الأول بشكل جيد، وفي أول 12 دقيقة من الشوط الثاني ارتكبنا أخطاء كبيرة كلفتنا الخسارة”.

وأضاف :”حاولنا السيطرة على الأمور مرة أخرى، لكننا لم نتمكن من تحقيق الفوز، لابد من الاستمرار في العمل، فهناك مجموعة من اللاعبين المصابين والجدد والأمور ستتغير في الفترة المقبلة”.

وتابع :”الفريق ارتكب أخطاء جماعية وسنعمل على تصحيحها، وفي كرة القدم عندما يكون فريق فائزا في الشوط الأول، كان لا بد أن يحافظ على التقدم في الشوط الثاني لكننا لم نفعل ذلك”.

وواصل :”الأهلي فريق كبير ويحتاج لمجموعة من اللاعبين الكبار والعمل الكثير، وعلينا التعاقد مع مجموعة من اللاعبين في خط الوسط والدفاع”.

وأكمل :”الخسارة في مباراة اليوم لن تؤثر على مسيرة الفريق في الدوري هناك نقاط كثيرة نلعب عليها، كان من المهم أن نفوز اليوم لكن هذا لم يحدث، وسنحاول عدم فقدان أي نقاط في المباريات المقبلة”.

واختتم حديثه قائلا :”هناك لاعبون كثيرون في التدريبات، لكنني لن أستخدم ذلك حجة للهزيمة في مباراة اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى