تتويج الفائزين في بطولة عمان للدراجات الهوائية 

توووفه-  خليل التميمي 

توج موسى الرواحي بلقب فئة الرجال الفردي لسباق ضد الساعة في المسارات المنبسطة الذي أقيم أمس بولاية العامرات لمسافة 22 كم، فيما توج هيثم الفرعي بلقب فئة الماستر، والدراج محمد أحمد بلقب فئة الشباب وكاثي ميكياشين بلقب فئة النساء، والذي أقيم ضمن سباقات بطولة عمان للدراجات لموسم 2018/2019 التي تنظمها اللجنة  العمانية للدراجات الهوائية.

وشارك في سباق ضد الساعة الفردي 48 دراجا ودراجة شاركوا في أربع فئات سجلت تنافسا قويا بين المشاركين، وتم تكريم الفائزين في مختلف الفئات.

حيث توج في فئة الشباب لأقل من 18 عاما  محمد أحمد بالمركز الأول في فئته، وحقق عبدالله المسكري المركز الثاني وفيصل بن عمير الرواحي في المركز الثالث.

وفي فئة الرجال لأقل من40  عاما، توج موسى بن خلفان الرواحي بالمركز الأول في الفئة،  وجاء حاتم البوشري في المركز الثاني وستيڤان بيتزاكي في المركز الثالث.

وفي فئة الماستر فوق 40 عاما توج هيثم الفرعي بالمركز الاول وجاء الدراج جورج بولار في المركز الثاني والدراج روبرت ستويد في المركز الثالث.

وفي فئة النساء توجت الدراجة كاثي ميكياشين بالمركز الأول وجاءت الدراجة روبيان بولار  في المركز الثاني.

وتأتي البطولة ضمن خطط اللجنة لتوسيع دائرة المسابقات وتوفير البيئة المناسبة لاكتشاف المواهب وإعداد دراجي المنتخبات الوطنية للاستحقاقات الإقليمية والعالمية لمثل هذه الأنواع من السباقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى