بني عطية لـ “توووفه”: الإعلام قصر معنا.. واتصال جلالة الملك حافز كبير

العين- توووفه

 

عقب فوز الأردن على أستراليا أوضح اللاعب خليل بن عطية سعادته الغامرة بتحقيق الفوز بهدف نظيف أمام بطل النسخة الماضية، بعدما كان أبرز أسباب الانتصار المدوي في مدينة العين حيث أوضح في حديث خاص لـ “توووفه” قائلا :

“حققنا المهم من هذه المباراة حيث لا يوجد مستحيل أمام النشامى ولا يوجد شيء صعب، كنا بحجم المسؤولية بعد الاستعداد طوال الفترة الماضية للظهور بهذه الصورة أمام أستراليا وتحقيق الانتصار”.

 

وتابع:”منذ نهاية الاحتفالات بدأنا التفكير في مباراة سوريا حيث إلم نحقق نتيجة إيجابية لن تكون نقاط أستراليا مفيدة، لكن المهم أن النقاط الثلاث كانت من نصيبنا واستطعنا الرد على جميع من شكك بقدرات اللاعبين”.

وحول سؤال مراسل صحيفة توووفه عن الفئة التي شككت بهم رد مجيبا :” الإعلام الأردني قصر معنا في الفترة الماضية حيث لم يعطنا الثقة، وهذا الأمر أعطانا حافزا لتحقيق الفوز أمام بطل النسخة الماضية”.

وحول سؤال الصحيفة عن فرحة اللاعبين بغرفة تغيير الملابس أكد بني عطية قائلا : “الفرحة عارمة وكبيرة حيث شاركنا الأمير علي بن الحسين، وكذلك تلقينا اتصالا من جلالة الملك وفرحة الاتصال هذه لا توصف لذا نبارك لجلالة الملك و للشعب الأردني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى