ليبي : في عصر التكنولوجيا لا يوجد أسرار بكرة القدم

العين- توووفه

 

كان حضور الإيطالي مارتشيلو ليبي مدرب المنتخب الصيني لافتا للأضواء في المؤتمر الصحفي الذي أقيم باستاد خليف بن زايد بمدينة العين وسط حضور صحفي من الإعلام الصيني، وذلك قبيل مباراة منتخبهم أمام منتخب قيرغيزستان ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي ستقام على استاد خليفة بن زايد.

حيث أكد ليبي أنه مستعد لبدء تحدي البطولة بعدما تجهز الفريق لها خلال الأربعين يوما الماضية مؤكدا أنه في عصر التكنولوجيا لا يوجد أسرار في كرة القدم.

وأضاف الإيطالي في حديثه قائلا : “قادمون لتقديم صورة جيدة عن كرة القدم الصينية في هذه البطولة، حيث نأمل أن يكون الفريق مفاجأة البطولة وأن يظهر كما نتمنى”.

وأضاف: “استعدينا للبطولة خلال 40 يوماً، جهزوا خلالها اللاعبين بصورة جيدة من كافة النواحي الفنية والتكتيكية، حيث نعلم جيدا ماذا تعني هذه البطولة لنا وللاعبين، وهي فرصة كبيرة لنا لتقديم كرة القدم الصينية للعالم”.

وحول سؤال الصحافة عن مشاركة الخصم للمرة الأولى في البطولة الآسيوية بتاريخه وما إذا كان هذا الأمر سيشكل مفاجأة للمنتخب الصيني أوضح ليبي مجيبا:

“لقد تابعنا المنافس خلال المباريات الماضية وقمنا بتحليل طريقة اللعب والأسلوب الذي ينتهجه، وفي الحقيقة لا أعتقد إطلاقا أنه في ظل التكنولوجيا هنالك أسرار في كرة القدم حيث الجميع يعلم بعضه البعض جيدا وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة لنا بهذه البطولة لأهمية ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى