إيمان البروانية: سنقدم كل الدعم للمنتخب النسائي

توووفه- حمدان المعني 

لا يختلف اثنان على أن رياضة المرأة حظيت بدعم كبير من قبل الجهات المعنية في السلطنة لذلك ليس غريبا أن تقدم مجموعة البرواني الدعم لتطوير رياضة المرأة وخاصة كرة القدم.

وفي هذا الشأن تسعى السيدة إيمان بنت محمد البروانية عضو مجلس إدارة مجموعة محمد البرواني القابضة ورئيس قسم الاتصالات في الشركة ونائب رئيس مجلس إدارة الأعمال الخيرية، إلى إبراز دور المرأة في مجال الرياضة وخاصة كرة القدم من خلال الدعم السخي الذي تقدمه ماديا ومعنويا.

حيث يساهم ذلك في تطوير كرة القدم النسائية، وخلال رعايتها ختام دورة مدربات كرة القدم والتي أقيمت يوم الأحد الفائت في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي قالت البروانية:

“إن الشركة لديها توجه حاليا في تطوير المرأة رياضيا وإبراز دورها الفاعل في المجتمع وقدرتها التي تتمتع بها كعضو مؤثر في الحركة الرياضية في السلطنة، وستقوم الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة في هذا الشأن والجاذبة للشريحة الكبيرة من المجتمع النسائي”.

وتابعت:” كما أننا في الشركة مهتمون بالصحة والسلامة وصحة الموظفين كذلك، وهذا الأمر لم يأت من فراغ بل إن الاتحاد الدولي لكرة القدم والمنظمات العالمية تولي جهدا كبيرا برياضة المرأة وتطويرها خصوصا في مجال كرة القدم”.

وأضافت البروانية: “نبذل الكثير من الجهد في ذلك ومن الأهداف التي رسمناها حاليا ومستقبليا أن نطور المرأة في جميع المجالات التي تعمل بها وكما تعلمون أن المجال الرياضي ومجال كرة القدم خصب وسنقوم بتطوير هذا الجانب من خلال التعاون والشراكة مع الجهات المعنية بالشأن الرياضي وأهمها الاتحاد العماني لكرة القدم ووزارة الشؤون الرياضية محليا والاتحاد الدولي لكرة القدم كذلك”.

وأكملت: “نفذنا سابقا مشروعين أولهما تدريب النشء مع الاتحاد العماني للسباحة وفريق الدراجات الهوائية التابع لفريق عمان للإبحار ونجحنا في ذلك والآن سنقوم بتطوير كرة القدم للفتيات وسندعمهن”.

وحول دعم منتخب كرة القدم النسائي في مشاركاته الخليجية أشارت البروانية إلى أن المنتخب واجهة للسلطنة لذلك لن ندخر جهدا في تقديم كافة التسهيلات التي يحتاج إليها المنتخب من خلال التنسيق مع القائمين على ذلك في اتحاد الكرة”.

واختتمت:”كما تعلمون فقد دعمنا منتخبنا الوطني الأول للرجال في الكثير من المناسبات، كما دعمت الشركة مختلف النشاطات الرياضية التي ينظمها اتحاد الكرة والاتحادات الأخرى، ومستقبلا سنكثف من دعمنا لكرة القدم النسائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى