فيلكس: قادمون من أجل كرة القدم

العين- توووفه

تصوير – سالم المقبالي

 

في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخبي قطر ولبنان ضمن مباريات المجموعة الرابعة من كأس آسيا والتي ستجرى غدا على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، طالب المنسق الإعلامي للمؤتمر الصحفي أن تتمحور أسئلة الصحفيين حول الأسئلة المخصصة للجانب الفني وليس عن الأمور السياسية.

واستهل مدرب المنتخب القطري فيلكس سانشيز حديثه حيث قال :” نحن سعداء لأننا متواجدون هنا لبدء منافسات البطولة الآسيوية، حيث إننا استعدينا لهذة البطولة عبر مباريات عدة ومتنوعة، نتطلع كثيرا لمواجهة الغد أمام منتخب لبنان وسنحاول تقديم مستوى مميز في المباراة”.

وأضاف الإسباني:” المجموعة تتضمن منتخبات قوية للغاية ولكن الأمر المهم هو التفكير بكل مباراة على حدة حيث سيكون الأمر صعبا حال تفكيرنا في المباريات القادمة لذا ما أريد أن أؤكده أن تركيزنا فقط على مباراة لبنان”

وحول الأسئلة التي تمحورت حول كأس العالم رد فيلكس مجيبا : “لا زال كأس العالم يبعد ثلاثة أعوام من الآن وهنالك وقت للتحضير من أجل ذلك والمشاركة هنا ستمكننا من الحصول على خبرة أكبر في الفترة الحالية والتنافس على مستوى أكبر مع منتخبات مختلفة والهدف الرئيسي لنا هو التركيز على هذه البطولة وتقديم مستويات مميزة فيها”.

وحول إمكانيات لاعبيه الذين يبلغ متوسط أعمارهم 23 عاما ونقص الخبرة قال :” لدينا حاليا عدد من اللاعبين المميزين الذي سبق وحققوا نجاحات، وشاركوا في بطولات عدة وهم يمتلكون قدرات جيدة للتنافس على المستوى الآسيوي ومنافسة جميع المنتخبات المتواجدة بهذه البطولة، وسنركز على كل مباراة على حدة”.

وأضاف :” اللاعبون مستعدون لمباراة الغد ولا أستطيع إخباركم أية تفاصيل عن خطة اللعب والتشكيلة لمباراة لبنان ولكننا نعرف جيدا كيف يلعب المنتخب اللبناني حيث قمنا بمتابعتهم”.

وأردف:”سنحاول غدا المنافسة وإظهار أننا نستطيع منافسة منتخبات البطولة وتقديم مستوى جيد ولكن أؤكد أن الأمر صعب ولكني واثق أن اللاعبين سيقدمون مستوى جيدا حيث إن لديهم القدرات والإمكانيات والالتزام كذلك”.

وحول وصول المنتخب الوطني ورأيه في الإقامة حتى الآن أجاب : “نحن هنا من أجل لعب كرة القدم ونقيم في فندق رائع وسنلعب غدا على هذا الملعب المميز وقمنا بتدريبات جيدة بعد وصولنا للإمارات ونحن مستعدون للمباراة وبحالة جيدة ونركز على الرياضة فقط”.

واختتم:”عندما نكون في الملعب سنقوم بالتركيز على ذلك وعلى الجماهير أن تستمتع بالمباراة وبإمكانهم القيام بما يريدونه ولكننا سنركز على الملعب وتقديم مستويات جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى