بايرن ميونخ يتعاقد مع مدافع فرنسي 

(د ب أ)-توووفه

أعلن حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن النادي تعاقد مع المدافع الفرنسي بنيامين بافارد لينضم إلى صفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل ولمدة خمسة أعوام.

وينضم لاعب الظهير الأيمن بافارد صاحب 22 عاما، إلى بايرن ميونخ قادما من شتوتجارت، الذي يلعب ضمن صفوفه منذ عام 2016، في صفقة قيمتها 35 مليون يورو (40 مليون يورو).

وكان بافارد قد أدى دورا بارزا ضمن صفوف المنتخب الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال صالح حميديتش في تصريحات للصحفيين خلال معسكر بايرن ميونخ الشتوي المقام في العاصمة القطرية الدوحة “يمكنني الإعلان عن أن بنيامين بافارد سينضم إلينا بعقد لمدة خمسة أعوام ، اعتبارا من أول يوليو 2019.”

وأضاف “إنه لاعب شاب اعتلى منصة التتويج بكأس العالم، ونحن سعداء وفخورون (بإتمام الصفقة).”

ويتوقع أن يستثمر بايرن ميونخ بشكل كبير في صفقات اللاعبين حيث يسعى لإعادة هيكلة الفريق وتجديد الدماء استعدادا للموسم المقبل.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تردد أنهم ضمن اهتمامات بايرن ميونخ، لوكاس هيرنانديز لاعب قلب دفاع أتلتيكو مدريد الإسباني وكالوم هودسون-أودوي اللاعب الشاب في تشيلسي الإنجليزي.

وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في المواسم الستة الماضية لكنه يتأخر الآن بفارق ست نقاط عن غريمه بوروسيا دورتموند متصدر البوندسليجا، قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم.

ويستأنف بايرن ميونخ مشواره في الموسم بلقاء هوفنهايم في 18 يناير الجاري ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى