كيلور نافاس يتحدى كورتوا

 

(إفي) – توووفه

أكد حارس مرمى ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي حصل اليوم على كأس الجالية الأيبيروأمريكية في إطار حفل توزيع جوائز الرياضة الوطنية الإسبانية لعام 2017 ، أنه “إذا ظننت أنني لا أستطيع أن أكون أساسيا سأعود إلى منزلي”.

وقال نافاس، الذي خرج هذا الموسم من التشكيلة الأساسية للملكي لصالح البلجيكي تيبو كورتوا، في تصريحات صحفية “لقد عملت دائما حتى أكون أساسيا. وهناك شخص واحد هو من يأخذ القرار، وما علينا هو بذل الجهد والعمل”.

وقد شارك نافاس أمس الأربعاء أساسيا في مباراة فريقه أمام ليجانيس في بطولة كأس الملك، والتي فاز بها الملكي بثلاثية نظيفة.

وأضاف “أعتقد أننا يجب أن ننتظر، لا نعرف ما الذي سيحدث؛ المدرب وحده هو الذي يعلم ذلك” وردا على سؤال حول إمكانية استمراره أساسيا خاصة بعد إصابة كورتوا، أكد “أنا جاهز بنسبة 100% ورهن قرار المدير الفني؛ وعلينا أن نكون متحدين داخل الفريق”.

وعلى الرغم من جلوسه احتياطيا الفترة الماضية، أكد نافاس أنه لا يرى نفسه خارج ريال مدريد، قائلا “نعم، أمضيت سنوات عديدة هنا؛ لا أحد يعلم المستقبل؛ لكني أحاول أن أعيش الحاضر، وحاضري هو ريال مدريد، وسأستمر في تقديم كل شيء”.

وعن الأداء الضعيف للريال هذا الموسم، أكد “جميع زملائي يؤمنون بمواهبهم؛ والنتائج ليست كما كنا نريدها، ولكننا لم نفقد الرغبة في بذل المجهود والاتحاد داخل الفريق، ولا تزال أمامنا الكثير من مباريات الدوري”.

وعندما سئل عن عدم مشاركة إيسكو بشكل أساسي تحت قيادة المدرب سانتياجو سولاري، أجاب نافاس بكلمة قصيرة “اسألوه”.

وحصل نافاس على الجائزة تقديرا لمسيرته الرياضية في إسبانيا منذ عام 2010 حيث لعب في ألباسيتي وليفانتي قبل وصوله إلى ريال مدريد في عام 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى