بينتو: لقد عانينا كثيرا

⁦(+_+)⁩العين- توووفه

 

ظهر المدرب البرتغالي باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية في حالة عدم رضا كانت واضحة على ملامحه بسبب تواضع مستوى فريقه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي فاز فيها المنتخب الكوري الجنوبي بهدف نظيف على المنتخب القيرغيزستاني والذي ضمن التأهل للدور الثاني من البطولة.

حيث تحدث بينتو في المؤتمر الصحفي قائلا : “أعتقد أننا لم نقدم مستوى جيدا في المباراة هذا المساء، ولكن حققنا الفوز فيها بنتيجة عادلة”.

وتابع:” خلقنا عديد الفرص للتسجيل ولكن لم نتمكن من إنهاء المباراة بوقت مبكر، وحافظ الخصم على أمله في التعادل والعودة للمباراة في الشوط الثاني للدقيقة الأخيرة تعرضنا للمعاناة قليلا بسبب عدم قتل المباراة حيث كان من المهم تسجيل الهدف الثاني واستغلال الفرص ولكن هذا لم يحدث”.

وأضاف البرتغالي : “أعتقد أننا في الشوط الثاني قدمنا مستوى أفضل في التمرير السهل الذي أخفقنا في عمله بالشوط الأول حيث فرض الخصم أسلوب لعبه علينا بسبب العديد من الأخطاء التي ارتكبناها وهذا النوع من الأخطاء لا يسمح لك باللعب بطريقة هجومية بالرغم من اختلاق العديد من الفرص”.

وأردف:” في الشوط الثاني تحسن الفريق وأصبح أكثر هجومية ولكن لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني مما سبب التوتر والشكوك بين لاعبي فريقي ما إذا كنا نواصل الهجوم للتسجيل أو نعود للدفاع للحفاظ على النتيجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى