مورياسو: مباراة عُمان صعبة

أبوظبي- توووفه
تصوير – عمار المسافر

 

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المنتخب العماني واليابان اعترف هاجيمي مورياسو بالصعوبات والمشاكل التي واجهها السامواري في مباراة تركمانستان.

وقال مروياسو: “من المهم أن نحقق النتيجة في مباراة عمان ونحن جاهزون لتقديم أفضل ما يمكن وسيعكس ما أبداه اللاعبون من رغبة في التدريبات حيث كانوا على مدار ثلاثة أيام في معنويات عاليـة”.

وعن الإصابات التي تهاجم الفريق قال:”الحارس شوشي جوندا لديه إصابة بعد حصة المنتخب أمس، وأيضا يويو أوساكا، ومن الصعب أن يلعبا غدا بسبب الإصابة ويجب أن نحرص على الفوز سواء تواجدا أو غابا عن الحصة التدريبية”.

وأكمل: “في الغد سأفكر في أفضل تشكيلة ممكنة من أجل التسجيل وأريد أن يساهم اللاعبون في الدفاع والهجوم في نفس الوقت والخيارات بالنسبة لي مفتوحـة”.

وعن لاعب نادي العين الإماراتي شيوتاني قال: “أعرفه جيدا حيث دربته في نادي هيروشيما ومنذ مجيئه للعين وخوضه مباريات قوية في دوري الأبطال وكأس العالم للأندية بالتأكيد طوره وهو لاعب قوي من الممكن أن يلعب في الدفاع أو ظهير أيمن وحتى الوسط”.

وفي رده عن سؤال طرحته “توووفه” عما إذا كان سيتوقع صعوبات كما كان عليه الحال بمباراة تركمانستان قال هاجيمي: “في الأيام الماضية حاولنا زيادة اللياقة البدنية لأن المنتخب العماني سريع خصوصا في هجماته وأيضا لدينا بعض المشاكل الدفاعية لهذا كل مباراة صعبة ولكن تختلف عن الأخرى، مباراة الغـد صعبة ولن يكون من السهولة الفوز عليـه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى