الهيدوس : لا نخشى مواجهة أحد

العين – توووفه

تصوير – سالم المقبالي

 

أوضح قائد المنتخب القطري أن المنتخب لديه المزيد حتى الآن وأن منتخب بلاده لا يخشى أحد، جاء ذلك في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي سبق مباراتهم أمام منتخب كوريا الشمالية غدا.

وتحدث الهيدوس قائلا حول المباراة التي سيحتضنها ملعب خليفة بن زايد في مدينة العين : “مباراتنا أمام كوريا الشمالية مهمة وستحسم لنا التأهل للدور الثاني وستكون أصعب من مباراة لبنان حيث سيلعب كوريا الشمالية محتاجا للنقاط الثلاث لكي يبقى في المنافسة وللحفاظ على آماله في اللقاء وأعتقد أن الجميع جاهز للمباراة ونأمل تحقيق الفوز”.

وتحدث اللاعب حسن الهيدوس مجيبا حول حول الاستعدادات الكبيرة قبيل البطولة وهدف المنتخب القطري فيها قائلا :”كل منتخب مشارك في هذه البطولة يطمح لتحقيقها بلا شك ولكن نحن نأخذ البطولة خطوة بخطوة وحققنا النقاط الثلاث في أول مباراة والتفكير الآن في مباراة الغد ومن ثم الدور القادم”.

وأضاف:” الاتحاد القطري يعد فريقا للمستقبل ونحن أتينا هنا لنجتهد للمنافسة على البطولة، لا نخشى مواجهة أي فريق حيث لدينا فريق يستطيع منافسة ومجاراة أي فريق ولدينا المزيد والاحترام لكافة المنتخبات المشاركة”.

وأردف:”الحديث عن اللقب لازال بعيدا، صحيح أننا ندخل مباراة الغد بأقل ضغوط ولكننا متوقعين مباراة أصعب من مباراة لبنان الماضية ونأمل الظهور بمستوى أفضل عن المباراة الماضية لتحقيق النقاط الثلاث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى