المنتخب الأولمبي يكرر مواجهة تونس

توووفه ـ سالم الغافري

يكرر المنتخب الوطني الأولمبي في تمام الساعة 16:45 غدا بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، مواجهة شقيقه الأولمبي التونسي للمرة الثانية بعد أن كسب المواجهة الأولى أمس الأول بهدف وحيد سجله عبد الرحمن المشيفري من تسديدة بعيدة المدى مع بداية الشوط الثاني.

وتأتي المواجهة في سياق التحضيرات للتصفيات الأولمبية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020،حيث أوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب قطر المستضيف ونيبال وأفغانستان  وتقام مباريات التصفيات خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل.

في حين تنتظر المنتخب الأولمبي التونسي مواجهة مفصلية تجمعه بمنتخب جنوب السودان تقام في ال 20 من مارس أيضا، وهي المواجهة المؤهلة إلى نهائيات أفريقيا الأولمبية المقرر إقامتها بمصر خلال شهر نوفمبر القادم.

ويسعى مدرب المنتخب الوطني الأولمبي حمد العزاني ومعاوناه حسن درويش وبدر الميمني لإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي الذي ظهر خلال المواجهة الأولى بهدف الوقوف بشكل أكبر على مستويات جميع اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية ترقبا لإعلان القائمة النهائية خلال الفترة المقبلة.

وأشرك العزاني الذي يقود الدفة الفنية للمنتخب الأولمبي منذ مايو 2014، في المواجهة الأولى تشكيلة ضمت كلا من: إبراهيم المخيني في حراسة المرمى وعمران الحيدي وأحمد المطروشي وسعود الحبسي في خط الدفاع، وسلطان سعيد وأسعد العوادي وأرشد العلوي وعمار الشيادي في خط المنتصف فيما ضم ثلاثي المقدمة مروان بيت عرفة وعبد الرحمن المشيفري ومحمد الغافري.

وانتظر العزاني الربع الأخير من اللقاء حيث أشرك لاعب الوسط ثويني حديد وعلي الهنائي بديلاً للمصاب أسعد العوادي وعبد الرحمن المشيفري، فيما حملت الدقيقة الأخيرة من اللقاء تبديلا اضطراريا تمثل في دخول المدافع قذافي المحروقي بديلاً للمصاب سعود الحبسي ويزيد المعشني بدلا من مروان طلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى