كوبر يحذر من الأخطاء قبل مواجهة أستراليا

 

 

أكد المدير الفني لأوزبكستان هيكتور كوبر أهمية اللقاء أمام أستراليا واصفاً المواجهة بالحاسمة التي لا تقبل أي هامش لارتكاب الأخطاء قبل مواجهتهما في دور الـ 16 لبطولة أمم آسيا 2019 .

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي: إنها مرحلة خروج المغلوب، لذلك ليس لدينا فرصة لارتكاب الأخطاء، سوف نلعب للفوز فقط، لكننا ندرك في الوقت ذاته أن أستراليا منتخباً قوياً للغاية وهو من أفضل المنتخبات في قارة آسيا، سنجري بعض التغييرات في اللقاء لكن هذا لا يعني إطلاقاً تغيير منظومة وأسلوب لعبنا.

وأضاف: يمتلك المنتخب الأسترالي مزايا كثيرة، ويجب علينا أن نصنع الحلول لإيقاف قوتهم بحسب الأسلوب الذي نراه مناسباً، نؤمن بامكانياتنا وأسلوبنا الخاص الذي يميزنا أيضاً، وبرأيي أنها ستكون مواجهة قوية جداً.

وأردف المدرب الأرجنتيني: عندما تأتي للمشاركة في كأس آسيا عليك أن تفكر بالفوز في جميع المباريات، لا أريد الحديث كثيراً عن إمكانات المنافسين المرشحين للفوز باللقب لأنني لا أمتلك الوقت الكافي لذلك، علي الاهتمام كثيراً بفريق وأركز كل وقتي وطاقتي للقاء أستراليا فقط.

وتابع كوبر حديثه: أنا دائماً أعطي اللاعبين الحرية الكاملة في الملعب، لكن عليهم أن يكونوا دائماً على يقظة كبيرة، مثلاً بعد التسجيل لا ينبغي أن يسترخوا والتخلي عن السيطرة على الكرة، أمام فيما يتعلق بأستراليا، فأنا قمت بتحليل مستواهم في المباريات الثلاث التي لعبوها وليس فقط تلك التي خسروها أمام الأردن.

المصدر: AFC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى