زاكيروني: نواجه فريقا بطلا

 

 

شدد الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي على أهمية الحضور الجماهيري لمساندة اللاعبين في اللقاء أمام أستراليا يوم الجمعة على ستاد هزاع بن زايد في العين وذلك في ربع نهائي كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وقال زاكيروني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: ندرك أهمية اللقاء، ونعلم أننا نواجه فريقاً بطلاً وهو حامل اللقب واعتاد كثيراً على خوض مباريات ذات مستوى عال جداً، فهو قادم من منافسات كأس العالم ولديه خبرات كبيرة.

وأضاف: سنقاتل من أجل الفوز ولدينا الثقة الكبيرة في تحقيق ذلك، نأمل أن تتواجد الجماهير الإماراتية بكثافة في اللقاء ودعم اللاعبين، حضورهم يزيد كثيراً من معنويات اللاعبين وينعكس بالتالي ذلك على مستواهم وعطائهم داخل الملعب .

وتابع: سلاح الأرض والجمهور من العوامل المهمة في كرة القدم، أنا لست إماراتياً ولكن أشعر بمسؤولية مضاعفة كما يشعر بذلك اللاعبون، نعد الجماهير بتقديم مستوى جيد وخطف بطاقة التأهل إلى قبل النهائي.

وعن مدى تأثر الإمارات بإصابة المدافع خليفة مبارك عن اللقاء: لدي 23 لاعباً على سوية عالية من الجاهزية، أنا مدرب لا أحب تلقي الأهداف وأعتبر أن الدفاع ذو أهمية في كرة القدم، لكننا تلقينا 4 أهداف في البطولة وهذا شيء يقلقني قليلاً، لكنني لا أعتقد أن هناك مشكلة بسبب غياب خليفة الذي نتمنى له الشفاء العاجل.

المصدر: AFC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى