مشاهير السلطنة والهند في مباراة للكريكت 

مسقط- توووفه
شهد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة مثيرة ورائعة بين مشاهير السلطنة والهند في رياضة الكريكت، وذلك ضمن الفعاليات الرياضية لمهرجان مسقط 2019، حيث أقيمت المباراة تحت رعاية السيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني للفروسية.
 وبحضور نخبة من المهتمين برياضة الكريكت في السلطنة والهند، وكذلك شخصيات من النيبال التي تواجدت من أجل التعريف بهذه الرياضة، وكذلك إنتاج فيلم وثقائي يوثق مسيرة هذه الرياضة وكيف بدأت في السلطنة، بهدف نشر رياضة الكريكت في السلطنة وإيجاد قاعدة جماهيرية كبيرة.
تشكيلة المنتخبين
شهدت تشكيلة المنتخبين مشاركة كبيرة من المشاهير في بوليوود، وكذلك نجوم منتخبنا الوطني للكريكت حيث شهدت المباراة مشاركة الكابتن صباح الفاضل ويوسف البلوشي، بينما جاءت تشكيلة المنتخب الهندي بقيادة نجم بوليوود سونو سود، برفقة نجوم السينما الهندية مثل شرياس تالباد،وأفتاب شيفداساني، وديباك تيجوري.
بداية المباراة
بدأت المباراة بتحية المنتخبين للسيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني للفروسية برفقة مونو مهوار سفير الهند وشارميلا باراجولي سفير نيبال في السلطنة، والتقاط راعي الحفل الصور التذكارية مع نجوم منتخبنا الوطني ونجوم بوليوود.
كما شهدت الدقائق التي سبقت المباراة حفلا موسيقيا عبرت فيه فرق أكاديمية الملوك للرقص عن بعض الفنون التي جذبت الجمهور وأعطت المباراة إثارة أكبر.
حماس كبير
وسط حضور جماهيري ملأ الجهة الأمامية بجوار المنصة الرئيسية، انطلقت المباراة المثيرة بين نجوم الرياضة المطعم بلاعبي منتخبنا الوطني ونجوم السينما في الهند.
حيث شهدت المباراة تفوقا مبدئيا لمشاهير السلطنة على حساب مشاهير بوليوود بعد أن تمكنوا من تسجيل 89 نقطة،
ولكن مشاهير بوليوود تمكنوا من إنهاء النتيجة لصالحهم فارق 4 كرات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin