علي الصلات لـ “توووفه”: مواجهة الإمارات ديربي خليجي

أبوظبي- توووفه

 

أكد علي الصلات المنسق الإعلامي للمنتخب القطري في حديث لـ “توووفه”، جاهزية العنابي للمربع الذهبي، ووصف مواجهة الإمارات بـ “الديربي الخليجي”.

وقال: “هذه أول حصة تدريبية للمنتخب منذ تأهله للمربع الذهبي حيث اقتصرت حصة الأمس على برنامج استشفائي، والمدرب من خلال هذه الحصة سيضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي تخوض المواجهة المرتقبة”.

وعن مواجهة الإمارات قال:” هي ديربي خليجـي بينا وبين الإماراتيين وثقتنا عالية جدا باللاعبين ولا نخاف من “الثقة المفرطة” بعد تغلبهم على ثلاثة أبطال سابقين بشكل متتالي وهم السعودية والعراق وكوريا الجنوبية، هم يتحلون بالوعي الكافي ويعرفون مدى صعوبة المواجهة وما هي احتياجاتها”.

وتابع:”كل الفريق على أهبة الاستعداد، وفي مباراة كوريا لعب المنتخب بدون لاعبين مهمين والبدلاء كانوا في كامل الجاهزية والعطاء وفي مواجهة كوريا سنفتقد لبسام الراوي وعبدالعزيز حاتم ولا نشك أبدا في كفاءة البدلاء الذين سيعوضونهم”.

وعن الأجواء المصاحبة للمواجهة قال:” لعبنا مباراة السعودية وكانت الأقاويل كثيرة، ولكن الجميع شاهد كرة قدم حقيقية، وفي هذه المواجهة أيضا ننتظر من لاعبينا تقديم كرة قدم داخل الملعب ويبقى التوفيق بيد الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى