ختام دور المجموعات لتصفيات البطولة العالمية للخماسيات

 

مسقط – توووفه

اختتم دور الـ 16 من تصفيات البطولة العالمية لخماسيات كرة القدم للهواة، والتي تأتي ضمن الفعاليات الرياضية لمهرجان مسقط، بعد أن شهد دوري المجموعات منافسة قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

حيث تضم المجموعة الأولى فريق التكية وفريق مؤسسة الرجل وفريق كيمجي رمداس وفريق العاصمة، فيما تضم المجموعة الثانية فريق الأخوة وفريق أسرار البياض وفريق ساباتا وفريق النجوم.

وتضم المجموعة الثالثة فريق جحفان وفريق بوكاري سوت وفريق عابر القارات وفريق العربي، فيما أوقعت القرعة فريق الغرافة وفريق اتحاد المقاولين ( ccc ) وفريق الاتحاد وفريق الكتيبة في المجموعة الرابعة.

المجموعة الأولى

تمكن فريق التكية من تحقيق أول فوز له على حساب فريق الرجل للحلاقة 7/2، ليتخطى بعد ذلك فريق كيمجي رمداس بنتجية 3/0، كما تمكن فريق الرجل للحلاقة من تعويض خسارته الأولى والظفر بنقاط المباراة الثانية وذلك على حساب فريق العاصمة حيث انتهى اللقاء 3/2.

بعد أن تمكن فريق العاصمة من تحقيق أول انتصار له 7/0، على حساب فريق كيمجي رمداس، وخسر فريق التكية ثالث مبارياته أمام فريق العاصمة 3/4، فيما بلغ فريق الرجل للحلاقة النقطة السادسة بفوزه على فريق كيجمي رمداس.

المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية تمكن فريق الأخوة من تخطي فريق أسرار البياض 4/0، وسجل 9 أهداف في المباراة الثانية أمام فريق ساباتا مقابل هدف واحد، ليواصل فريق ساباتا نزيف النقاط ويخسر أمام فريق النجوم بنتيجة 0/4.

وتمكن فريق النجوم من مواصلة حصد النقاط والفوز على فريق أسرار البياض بنتيجة 4/3، ليتعادل النجوم في المباراة الثالثة ويصل إلى النقطة 7، وذلك خلال لقاء فريق الأخوة، ويتمكن فريق أسرار البياض من حصد أولى النقاط وذلك على حساب فريق ساباتا الذي ودع دوري المجموعات بدون نقاط.


المجموعة الثالثة

جاءت نتائج المجموعة الثالثة بحصول فريق بوكاري سويت على النقاط الثلاثة بعد الفوز على فريق الصمود 4/2، قبل أن يتعادل 2/2 مع فريق شط العرب، وكان التعادل السلبي حاضرا مع فريق شط العرب خلال لقائه بفريق عابر القارات.

وخسر فريق عابر القارات أمام فريق الصمود بنتيجة 1/3، ليتمكن فريق بوكاري سويت من الوصول إلى النقطة السابعة وذلك بفوزه على فريق عابر القارات، واستطاع فريق شط العرب تحقيق أول فوز له في المجموعة الثالثة بعد التعادلين من خلال فوزه على فريق الصمود 5/3.

المجموعة الرابعة

جاءت منافسات المجموعة الرابعة التي لم تفصح عن المتأهلين حتى المباراة الأخيرة من خلال تواجد نخبة من الفرق، وتمكن بطل النسخة الماضية فريق الغرافة من الفوز على اتحاد المقاولين العرب 1/0.

وكذلك الفوز على فريق الاتحاد 3/1، ليصل إلى النقطة السابعة بعد التعادل مع فريق الكتيبة، الذي يملك 7 نقاط كذلك بعد تعادل مع فريق الغرافة والفوز على فريق اتحاد المقاولين العرب وفريق الاتحاد.

حيث انتهى اللقاء مع اتحاد المقاولين العرب 5/4، وعلى فريق الاتحاد 3/2، وتمكن الاتحاد من الفوز على اتحاد المقاولين العرب 3/0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى