سانشيز يقلل من أهمية الضغوط قبل مواجهة الإمارات

أبوظبي- توووفه

 

أشاد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري بإنجاز فريقه بالوصول للمربع الذهبي ووعد بمواصلة المزيد من أجل الوصول للنهائي.

وقال:” مباراة مهمة لنا ونحن سعداء بالتواجد في نصف نهائي لهذه البطولة، بعد خوضنا 5 مباريات قوية، اللاعبون يحاولون استعادة نشاطهم”.

وعن تأثير الغيابات في صفوف فريقه قال:” هذا أمر يحدث لنا للمرة الثانية بعد مواجهة كوريا، وأداء اللاعبين جميعا في القائمة جيد، وسنبدأ بنفس الطريقة وهناك لاعبون سنستعيدهم، آمل أن تسير كل الأمور بأفضل حال”.

وعن الأجواء في البطولة قال: “هذه البطولة بها متطلبات خاصة وكنا نعرف ذلك من قبل، نستعد للمباريات بظروف جيدة من ناحية الملاعب والفنادق ونلقى الاحترام التام هنا في الإمارات في كل لحظاتنا”.

وتابع:”في السابق كان بعض المشجعين يحضرون لمؤازرتنا، وفي نصف النهائي سنستمتع أيضا لأننا نلعب أمام البلد المضيف وسيحاول مشجعوه الأخذ بيدهم للفوز وسنحاول نحن أيضا الانتصار”.

وعن دفاعه أوضح:”مسألة عدم استقبالنا لأي هدف هذا أمر مهم، ويؤكد أن اللاعبين لديهم تركيز عالٍ جدا ويجب أن نصل بنفس قوتنا ويكون لدينا حضور ذهني قوي للعب ضد الخصم”.

وتطرق سانشيز لنقاط قوة الإمارات قائلا:”نعلم أننا نواجه خصما قويا وصل لهذا المستوى من البطولة لأنه يستحق الوصول، وهو خصم صعب التغلب عليه وأثبتوا تنظيمهم الجيد في المباراة الأخيرة ضد أستراليا”.

وأردف:”لديهم لاعبون موهوبون في الصفوف الأمامية، نتوقع أن يلقوا مساندة كبيرة من جماهيرهم ولكن نحن عازمون على الفوز”.

وامتدح سانشيز لاعبيه قائلا: “أعتقد أن لدينا مجموعة من اللاعبين أعمل معهم منذ سنوات طويلة، وحققوا نتائج إيجابية وجيدة، جئنا إلى هنا ونحن واثقون من اللاعبين، وأحد أهدافنا كان المنافسة ضد الفرق في آسيا بأساليب مختلفة وهذا منحهم الثقة الكافية”.

وأضاف:”سنواصل التقدم كفريق، وفي 2022 سنكون جاهزين للمنافسة ضد أي فريق في العالم وكوبا أمريكا 2019 ستكسبنا مزيدا من الخبرات، واللاعبون واعون للضغط وهم يحتاجون للنتيجة من أجل الوصول للنهائي بالتالي الضغوطات موجودة لهذا السبب فقط لا لشيء آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى