قائد المنتخب الإيراني يبوح لـ “توووفه” بمشاعر الخسارة

العين- توووفه

 

في حديث خاص لصحيفة توووفه عبر قائد المنتخب الإيراني أشكان ديجاكاه، عن حسرته الكبيرة بعد الخسارة القاسية التي تلقاها منتخب بلاده أمام المنتخب الياباني بفوز الأخير بثلاثة أهداف نظيفة، ليودع بذلك المنتخب الإيراني البطولة بعدما كان طامحا في تحقيقها بعد 43 عاما.

حيث تحدث اللاعب في المنطقة المختلطة عقب المباراة قائلا : “الأمر صعب الاستيعاب بأننا خسرنا بثلاثة أهداف نظيفة وهي نتيجة غير عادلة، حيث حتى عندما استقبلنا هدفا، قدمنا بعدها مستوى جيدا وحصلنا على عدد من الفرص”.

 

وأضاف اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عاما: “أرى أن الأمر صعب علينا كلاعبين حيث رأيت أن اللاعبين شعروا بالصدمة بعد الهدف الثاني ولم نتمكن من العودة للمباراة، الأمر قاسي كثيرا بأن نخسر بثلاثة أهداف نظيفة قياسا بما قدمناه في هذه البطولة”.

وتابع:”هي أتت بسبب أخطاء ليس من الفائدة الحديث عنها الآن حيث نحن نفوز معا ونخسر معا ويجب علينا التفكير بالقادم والنهوض”.

وحول سؤال الصحيفة عن شعور اللاعبين في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة كونه قائد المنتخب الإيراني قال أشكان ديجاكاه: “كل اللاعبين محبطون بسبب ما حصل حيث كنا قريبين من الوصول للنهائي بعد فترة طويلة من العمل وجهود كبيرة قمنا بها”.

وأضاف:”لكن قدمنا مستوى رائعا في هذه البطولة حيث أثبتنا للكل أننا منتخب قوي وسنحاول التفكير في القادم ولكن من الصعب أن أستوعب أننا خسرنا بثلاثة أهداف نظيفة”.

وأكمل:” لم أتوقع بنسبة واحد بالمئة أننا سنخسر ونخرج من البطولة والأمر أشبه بالصدمة لنا بعد المستوى الذي قدمناه ولكن هذه كرة القدم”.

وأنهى اللاعب حديثه مجيبا حول حديث المدرب كارلوس كيروش مع اللاعبين وما إذا كانت المباراة الأخيرة له برفقة المنتخب الإيراني قائلا:” قدمنا عملا عظيما في هذه البطولة والخروج منها غير عادل وصعب أن نستوعب ذلك وهو الأمر ذاته للمدرب”.

وتابع:”حتى الآن لا أعرف مستقبل المدرب كارلوس كيروش معنا حيث الأمر بالنسبة له صعب كثيرا عملنا طوال السنوات الماضية وكنا نهدف أن نحقق البطولة بعد فترة طويلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى