ماذا قال زاكيروني بعد الرباعية ؟

توووفه– أبوظبي

 

اعترف الإيطالي ألبيرتو بأحقية قطر بالتأهل لنهائي أمم آسيا 2019 واعتذر عن هذه الخسارة.

وقال: “أعتذر للجميع على هذه الخسارة، نعم أخطأنا ولكن حاولنا إسعاد جماهيرنا وحاولنا إسعاد الشعب الإماراتي وقيادته، قطر كانت الأفضل واستحقت الفوز”.

وأضاف: “جميع اللاعبين أعطوا كل ما لديهم في الملعب ولعبوا بروح عالية جدا، ولم نستطع تقديم ما نأمل له، أنا المدرب وأنا المسؤول الأول عن الخسارة أخطأنا في البداية وحاولنا التدارك ولكن كان كل شيء فات”.

وتابع:ز”لا يعني لي الشيء الكثير الوصول للنصف نهائي وهذا ليس طموحي، أنا أعتذر للجميع، أعتذر للقيادة الإماراتية وللشعب، خسرنا تمريرات كبيرة بس عدم التركيز وهذا ما لم نعتد عليه”.

وعما إذا كانت هناك مؤثرات خارجية في المباراة أثرت بشكل سلبي قال:” لم تكن هناك مؤثرات خارجية ولكن ربما هناك حماس زائد في هذه المباراة، ولكن في النهاية أنا فقط من يتحمل الخسارة كوني المدرب، أنا فقط المسؤول، تحضرنا بشكل جيد ولكن في النهاية خسرنا وأنا حزين جدا للجماهير التي وقفت خلف الفريق وفخور جدا باللاعبين”.

وعن مستقبله قال: “طيلة 15 شهرا عملت بإخلاص وتفان ومنحت الفرصة للجميع مع الأبيض، وقدمت العديد من اللاعبين للكرة الإماراتية بهدف التتويج بكأس آسيا وعقدي ينتهي مع الأبيض في نهاية هذه البطولـة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى