عبدالكريم حسن لـ توووفه: الضغط الجماهيري انعكس سلبا على لاعبي الإمارات

أبوظبي – توووفه

 

أوضح اللاعب الأفضل في قارة آسيا والظهير الأيسر للمنتخب القطري عبدالكريم حسن بأن ما تحقق هو إنجاز تاريخي للكرة القطرية مؤكدا في الوقت ذاته بأن الضغط الجماهيري كان عاملا إيجابيا للمنتخب القطري وانعكس بالسلب على لاعبي منتخب الإمارات أثناء المباراة”.

جاء حديث اللاعب في تصريحه الخاص لصحيفة توووفه عقب المباراة التي تمكن فيها المنتخب القطري الفوز بأربعة أهداف نظيفة ضمن مباراة دور نصف نهائي البطولة والتي جرت على أرضية أستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال عبدالكريم: “ما تحقق في هذه المباراة إنجاز تاريخي لنا وللكرة القطرية، وكانت رغبتنا كبيرة في الاحتفال مع أهل قطر وجماهيرنا حيث نحن نشعر بما تشعر به جماهير العنابي، ولكن اليوم هو يوم فرحة لا توصف لنا والوصول لنهائي البطولة يعني لنا الكثير وهي لحظة نادرة”.

وحول الضغط الجماهيري وكيف كان التعامل معه قال عبدالكريم:” الضغط الجماهيري كان دافعا لنا في المباراة، وانصب بالسلب على المنتخب الإماراتي حيث تمكنا من حسم المباراة في شوط المباراة الأول والتأهل للمباراة النهائية، وفي شوط المباراة الثاني رمى المنتخب الإماراتي بكل ثقله على الناحية الهجومية بسبب تغييرات المدرب التي قام بها وهذا الأمر سهل لنا المباراة وتحصلنا على مساحات أكبر”.

وأنهى اللاعب حديثه لصحيفة توووفه بالقول: “المنتخب الياباني نحترمه ورجال العنابي قادرون على تحقيق البطولة وسنتعامل مع مباراة اليابان كأي مباراة لأن في كرة القدم لا شيء مستحيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى