بيراميدز يهدد بشكوى الاتحاد المصري للفيفا

 

 (د ب أ)- توووفه

أصدرت إدارة نادي بيراميدز المصري بيانا رسميا أعلنت فيه اتباعها الطرق الشرعية لحفظ حقوق الفريق الأول لكرة القدم باللجوء إلى الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم لشكوى اتحاد الكرة المصري في حالة عدم التزامه بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وإنهاء جميع مباريات الدور الأول لجميع الفرق في الدوري وكذلك الإعلان بشكل واضح عن جدول مباريات بطولة كأس مصر والذي لم يعلن عنه حتى الآن.

وذكر النادي أن قراره يأتي في إطار تطبيق مبدأ العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية حيث أنه من غير المعقول أن يخوض بيراميدز المصري مباريات في الدور الثاني للدوري وحتى الآن لم تخض أندية أخرى مباريات في الدور الأول للمسابقة.

وأضاف بيراميدز في بيانه :” لن نترك حقنا بضرورة إصدار الاتحاد المصري جدول محدد معلوم الملامح أسوة بما يحدث في دوريات دول العالم وكذلك الإعلان بشكل واضح عن مباريات دور الستة عشر بكأس مصر”.

وتابع :”ما يحدث في جدول مسابقة الدورى المصري غير عادل وغير منصف لافتقاده العدالة بين جميع الفرق وفقا لما تنادي بيه لوائح الفيفا بعدم تفصيل المناخ لفرق بعينها”.

وكان تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز طالب في وقت سابق الاتحاد المصري بإعادة النظر في جدول الدورى الممتاز.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي على الإنترنت “فيسبوك” :”هل المقصود تفضيل فريق على فريق … من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مبارياته مع الأهلي … والأهلي حتى الآن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول … ما هذه الجدولة … لم أر جدول في حياتي في أي دوري كهذا الجدول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى