مانشستر سيتي يفرط في أحد مواهبه

 

(د ب أ)- توووفه 

أعلن فريق شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعاقده مع الويلزي الشاب رابي ماتوندو لاعب فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعقد يمتد حتى عام 2023.

وينظر إلى ماتوندو /18 عاما/ باعتباره أحد الاستثمارات الجيدة لشالكه في المستقبل، كما ربما يساهم أيضا في حل مشكلة الإصابات التي يعاني منها الفريق الألماني حاليا.

ولم يكشف شالكه عن قيمة انتقال ماتوندو في البيان الذي نشره اليوم، فيما أشارت تقارير إخبارية إلى أنها ربما تصل إلى 13 مليون يورو (9ر14 مليون دولار).

وصرح دومينيكو تيديسكو، مدرب شالكه “كنا مهتمين بضم ماتوندو منذ فترة طويلة، نظرا لإعجابنا بإمكانياته. إنه يتمتع بسرعة مذهلة، وقوي من الناحية الفنية”.

أضاف مدرب شالكه “لا يمكننا نسيان أنه مازال لاعبا صاعدا. سوف نمنحه الوقت الذي يحتاجه ليجد نفسه مع شالكه وفي الدوري الألماني”.

من جانبه، قال اللاعب الويلزي، الذي كان لاعبا في أكاديمية مانشستر سيتي حتى عام 2016 “إن الانضمام لفريق شالكه هو القرار الصحيح لمسيرتي الرياضية. إنني سعيد لكوني جزءا الآن من هذا النادي وخططه المستقبلية”.

ويعتبر ماتوندو ثاني اللاعبين الصاعدين البارزين الذين رحلوا عن مانشستر سيتي إلى ألمانيا، بعد اللاعب الشاب جادون سانشو، الذي انضم لفريق بوروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني حاليا، في عام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى