أيندهوفن ينجو من الهزيمة بالدوري الهولندي

 

(د ب أ)- توووفه

انتزع فريق أيندهوفن نقطة ثمينة من أوتريخت بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل 2 / 2 ،خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الهولندي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز جرونينجين على فيتيسه أرنهايم 2 / 1 ، وفورتانا سيتارد على إكسيلسيور 4 / 1 ، وإمين على أدو دين هاج 3 / 2 .

وتقدم أوتريخت بهدفين نظيفين سجلهما ساندر فان دي ستيرك وجيرانو كيرك في الدقيقتين السابعة و38، فيما سجل هدفي أيندهوفن لوك دي يونج في الدقيقة 57 و87.

ورفع أيندهوفن رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب، ليوسع الفارق بينه وبين أياكس، الوصيف، إلى ست نقاط، فيما رفع أوتريخت رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام فينلو وهيراكليس صاحبي المركزين السابع والثامن على الترتيب.

وفي المباراة الثانية، سقط فريق فيتيسه أرنهايم في فخ الخسارة أمام مضيفه جرونينجين 1 / 2.

وسجل هدفي جرونينجين كاج سيرهويس والمغربي محمد الحنكوري في الدقيقتين 13 والأخيرة من المباراة على الترتيب، فيما سجل هدف فيتيسه أرنهايم الوحيد الجزائري أسامة درفلو في الدقيقة 34.

ورفع جرونينجين رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد فيتيسه أرنهايم عند 30 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثالثة، فاز فورتانا سيتارد على ضيفه إكسيلسيور 4 / 1.

وسجل أهداف فورتانا سيتارد لازاروس لامبرو (هدفين) في الدقيقتين 13 و33 ومارك ديمبرس في الدقيقة 64 وأندريا نوفاكوفيتش في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف إكسيلسيور المغربي علي مسعود في الدقيقة 55.

ورفع فورتانا سيتارد رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع،وتوقف رصيد إكسيلسيور عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الرابعة، فاز إمين على أدو دي هاج 3 / 2.

وسجل أهداف إمين ألكسندر بانينك وسفين براكين وأنكو يانسن في الدقائق السادسة و24 و88 ، فيما سجل هدفي ادو دين هاج جون جوسينس وتوماس نيتسيد في الدقيقتين 71 و77.

ورفع إمين رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف، خلف جرونينجين وأدو دين هاج صاحبي المركزين الثاني عشر والثالث عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى