مارادونا مستمر في رئاسة النادي البيلاروسي

 

( د ب أ) – توووفه

أكد تاج الدين سيف أحد ملاك نادي دينامو بريست البيلاروسي أن عقد النادي مع الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا ما زال ساريا في رئاسة مجلس الإدارة.

وأوضح تاج الدين أنه ليس معنى ذهاب مارادونا لتدريب فريق دروادوس المكسيكي أنه انهى الارتباط مع دينامو بريست، فالعقد ممتد لثلاث سنوات.

وقال تاج الدين سيف في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية  ” التجربة البيلاروسية مع الأسطورة العالمية مارادونا ما زالت قائمة، وهناك الكثير من الأفكار التي سيتم ترجمتها مستقبلا على أرض الواقع، وهناك مخططات كبيرة نفكر فيها معا، وسيتم تطبيقها على أرض الواقع سواء في الامارات أو في بيلاروسيا”.

وأضاف:” نتابع ما يقدمه مارادونا مع ناديه المكسيكي ويهمنا بالطبع أن يقدم المستوى الفني المأمول في هذه التجربة”.

وتحدث تاج الدين عن الخاتم الذي يظهره مارادونا كثيرا في العديد من المواقف الرياضية وحتى الاجتماعية قائلا:” تحدث معي الأسطورة عن رغبته في ارتداء خاتم جديد فقلت له من المهم أن ترتدي أفخم الخواتم، وقمنا بصناعة خاتم متميز للغاية حيث أحضرنا متخصص في صناعة الخواتم وأخذ المقاسات الخاصة بإصبع الأسطورة وكانت المفاجأة التي لم يصدقها مارادونا أن مكونات الخاتم من حجر من أحجار السلطان سليمان القانوني و4 قطع من الماس، وهو خاتم من الذهب الأبيض الذي أبهر مارادونا وجعله يتفاخر به أمام الكاميرات وتأكيدا على العلاقة المتينة التي تربطنا معه ونادي دينامو بريست”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى