مونتيري يعزز صدارته للدوري المكسيكي

(افي)-توووفه

تغلب مونتيري على مضيفه موريليا 2-3 ليعزز صدارته لمرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2019) في انطلاقة الجولة السابعة من البطولة.

وجاءت ثلاثية مونتيري في المباراة لتي اقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي عبر ثنائية للأرجنتيني روخيليو فونيس موري (ق30 و78) وهدف لكارلوس رودريجيز (ق90+1) بينما سجل هدفي صاحب الأرض البيرواني إديسون فلوريس (ق31) والأرجنتيني جاستون ليزكانو (ق60).

وبهذا الانتصار رفع مونتيري رصيده إلى 17 نقطة وعزز صدارته للبطولة، أما موريليا فتجمد رصيده عند أربع نقاط في المرتبة الـ16 (الثالثة من القاع).

وعمق تيخوانا جراح ضيفه فيراكروز صاحب المركز قبل الأخير بنقطتين والذي لم يتمكن من تحقيق أي انتصار حتى الآن في البطولة، وتغلب عليه بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن.

وحملت ثلاثية تيخوانا توقيع الأرجنتيني جوستافو بو (ق10) من ضربة جزاء والإكوادوري ميير بولانيوس (ق17) والمكسيكي دانييل لوبيز (ق90).

وفي مباراة أخرى الجمعة أفلت بويبلا من الهزيمة أمام ضيفه باتشوكا بفضل التعادل في الوقت القاتل (1-1) ليحل صاحب الأرض بالمركز العاشر بتسع نقاط ويحتل الضيوف المرتبة السادسة بـ11 نقطة.

تقدم باتشوكا أولا عبر الأرجنتيني فرانكو خارا (ق32) فيما أدرك بويبلا التعادل من خلال الأرجنتيني أيضا ماتياس ألوستيزا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات كروز أزول مع سانتوس لاجونا، وتيجريس مع نيكاكسا، وليون مع تولوكا، وتشيفاس دي جوادالاخارا مع أطلس.

وتختتم الأحد بمواجهتي بوماس أونام مع أمريكا، ولوبوس مع كيريتارو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى