راسينج يستعيد صدارة الدوري الأرجنتيني

(افي)-توووفه

استعاد راسينج كلوب صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بتحقيقه لانتصار كبير بثلاثية نظيفة على حساب جودوي كروز، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

وعاد راسينج للانتصارات بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام ريفر بليت بهدفين نظيفين، ليستعيد أيضا صدارة الجدول بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، ليتفوق بفارق الأهداف عن ديفنسا إي خوستيسيا الذي يقدم موسما كبيرا.

ويبتعد كلا الفريقين عن صاحب المركز الثالث، بوكا جونيورز، بعشر نقاط، وذلك قبل نهاية البطولة بست جولات، علما بأن بوكا لعب مباراة أقل.

سجل ثلاثية راسينج كل من ليساندرو لوبيز (ق30)، ماتياس زاراتشو (ق33 وق59).

وتجمد رصيد جودوي كروز بهذه الخسارة عند 26 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى اختتمت بها الجولة تغلب أرخنتينوس جونيورز على إستوديانتس بهدفين لواحد.

تقدم أصحاب الأرض بهدف لإلياس جوميز (ق9) قبل أن يتعادل مانويل كاسترو (ق36) لإستوديانتيس، لكن جابرييل أوتشي نجح في تسجيل هدف الفوز (ق78) ليرفع أرخنتينوس رصيده إلى 14 ليظل يقبع في المركز الـ26 والأخير.

بينما تجمد رصيد إستوديانتيس عند 21 نقطة ليحتل المركز السابع عشر.

وكان ديفينسا إي خوستيسيا قد فاز على خيمناسيا بهدف وحيد سجله لاعب أصحاب الارض مانويل جوانيني بالخطأ في مرماه بعد مرور ربع ساعة على انطلاق اللقاء ليسجل انتصاره السادس تواليا في المسابقة.

كما فاز بوكا جونيورز على ضيفه لانوس 2-1 ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث.

وجاء هدفا بوكا عبر إيمانويل ماس (ق55) وماورو ماتياس زاراتي (ق60) بينما سجل خوسيه ساند (ق59) الهدف الوحيد للانوس.

أما ريفر بليت فتعادل خارج أرضه أمام بانفيلد بهدف لمثله.

تقدم أصحاب الأرض أولا عبر أجوستين فونتانا (ق57) ثم أدرك ريفر التعادل من خلال لوكاس براتو (ق84)، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة محتلا المركز السادس في جدول المسابقة.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin