يوسف: ظلمنا بسبب ثلاثي القمة في مصر

(د ب أ)-توووفه

قال  طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، إن حل أزمة المباريات المؤجلة لفرق الأهلي والزمالك وبيراميدز، صدر أزمة لفريقه في الدوري المصري الممتاز.

وذكر طلعت يوسف في تصريحات إذاعيه اليوم الثلاثاء: “حل أزمة مؤجلات الأهلي والزمالك وبيراميدز ظلم المقاصة لأن فريقنا اضطر للعب يومي 14 و18 شباط/فبرير وسنلعب يوم 22 (أمام حرس الحدود في الدوري)”.

وأضاف: “ثم في يوم 27 من الشهر نفسه أمام الزمالك في كأس مصر بالإسكندرية قبل العودة لمواجهة الإنتاج الحربي بالقاهرة يوم الثاني من أذار/مارس المقبل في الدوري المصري وهو المنافس الرئيسي لنا في المربع الذهبي”.

وتابع طلعت يوسف: “ضغط المباريات الجديد الناتج عن حل أزمة الأهلي والزمالك وبيراميدز فوق طاقة المقاصة، فكيف نلعب في الإسكندرية يوم 27 ونعود فجر يوم 28 إلى القاهرة ونحصل على يوم واحد للراحة ثم نواجه الإنتاج المنافس الرئيسي لنا على المربع الذهبي، كان من الممكن تأجيل مباراة المقاصة والإنتاج لأي توقف دولي بما أن الفريقين لا يمتلكان لاعبين دوليين في منتخب مصر”.

وأوضح: “هدفنا المربع الذهبي ونتمسك بهذا الهدف رغم النتائج غير المرضية أمام الأهلي والزمالك والمصري”.

وتابع: “احتلال مركز في المربع الذهبي صعب ولدينا ظروف صعبة وكنت رافضا لرحيل بعض اللاعبين لكن نتمسك بالتواجد في المربع الذهبي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى