أوساكا تغادر بطولة دبي من الباب الصغير

 

(إفي) – توووفه

خالفت اليابانية ناعومي أوساكا، المصنفة الأولى عالميا، التوقعات بعد أن ودعت بطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات مبكرا  الثلاثاء بالخسارة في الدور الثاني أمام الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بمجموعتين دون رد.

ولم تحتج المرشحة الثالثة للقب أي صعوبة في الإطاحة ببطلة أمريكا المفتوحة 2018 سوى لساعة و6 دقائق لتفوز بمجموعتين بنفس النتيجة 6-3.

وستلتقي ملادينوفيتش في الدور الثالث مع الإسبانية المخضرمة كارلا سواريز نافارو التي تأهلت على حساب الصينية شواي تشانج بمجموعتين دون رد أيضا وبنفس النتيجة 6-4.

كما تأهلت للدور نفسه أيضا الإسبانية الأخرى جاربينيي موجوروزا التي فازت على الصينية أيضا تشينج سيساي بمجموعتين نظيفتين 7-5 و6-2 ، لتضرب موعدا مع الأوكرانية يلينا سفيتولينا التي تأهلت بعد انسحاب التونسية أنس جابر.

وحجزت التشيكية بيترا كفيتوفا مقعدها في الدور الثالث عقب تخطيها عقبة مواطنتها كاترينا سينياكوفا بمجموعتين لواحدة 6-7(3-7) و6-4 و6-4.

وستلعب المرشحة الثانية للقب في ثمن النهائي أمام الأمريكية جنيفر برادي التي فجرت مفاجأة بإقصاء الفرنسية كارولين جارسيا بمجموعتين نظيفتين 6-4 و7-5.

أما الرومانية سيمونا هاليب، فاستهلت مشوارها في البطولة بالفوز على الكندية أوجيني بوشار بمجموعتين دون رد 7-6(7-4) و6-4 ، لتواجه في الدور الثالث الأوكرانية ليسيا تسورينكو التي أقصت الصينية تشو لين بمجموعتين لواحدة 6-4 و6-7(5-7) و6-3.

وبصعوبة كبيرة بلغت التشيكية كارولينا بليشكوفا الدور الثالث إثر تخطيها عقبة السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بمجموعتين لواحدة بواقع 6-2 و3-6 و6-3.

وستلعب المرشحة الرابعة للقب في ثمن النهائي مع الأمريكية أليسون ريسك التي أخرجت الفرنسية أليز كورنيه بمجموعتين دون رد 6-2 و6-3.

وسارت الألمانية أنجيليه كيربر على درب اللاعبات المرشحات للقب وتأهلت هي الأخرى لنفس الدور بعد فوزها على السلوفينية دليلا ياكوبوفيتش بمجموعتين نظيفتين 7-6(7-4) و6-3.

وستكون منافسة اللاعبة الألمانية في الدور التالي التايوانية هيش سو وي التي أقصت البيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش 6-1 و6-2.

واستهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا مسيرتها بانتصار واضح على الصربية إيفانا يوروفيتش بمجموعتين نظيفتين 6-4 و6-0 ، لتواجه السويسرية بيلندا بنشيتش التي اكتسحت مواطنتها ستيفاني فوجيلي بمجموعتين دون رد وبنفس النتيجة 6-1.

وشهدت مواجهات الدور الثاني مفاجأة أخرى بخروج الهولندية كيكي بيرتنس على يد السلوفاكية الشابة فيكتوريا كوسموفا بمجموعتين لواحدة 6-2 و4-6 و7-6(7-4).
وستلعب كوسموفا في الدور الثالث مع الأمريكية صوفيا كينين التي هزمت الروسية داريا كاساتكينا بمجموعتين لواحدة أيضا 6-3 و2-6 و6-4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى