تيجري يتمسك بالبقاء في الدرجة الأولى الأرجنتينية

(افي)-توووفه

تغلب تيجري على ضيفه باتروناتو 2-1 في انطلاقة الجولة الـ19 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم ليبقي على آماله في البقاء في دوري الأضواء.

جاء هدفا تيجري في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي عبر فيدريكو جونزاليس (ق35) ووالتر مونتيو (ق56)، بينما سجل خيرمان بيرتيرمي هدف الضيوف الوحيد (ق26).

وبفوزه رفع تيجري رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ14 وبات على بعد خمس نقاط فقط من الخروج من منطقة الهبوط، أما باتروناتو فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المرتبة الـ23 بالجدول الذي يتصدره راسينج بـ45 نقطة بفارق الأهداف امام ديفينسا إي خوستيسيا الوصيف.

وفي باقي مباريات الجمعة فاز بانفيلد على مضيفه كولون بهدف دون رد سجله خوان ألفاريز (ق16) ليرفع الفريق رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ11 بفارق الأهداف امام لانوس الذي تغلب على ضيفه روساريو سنترال بهدفين نظيفين من توقيع توماس بيلمونتي (ق17) وخوسيه ساند (ق90).

وتجمد رصيد روساريو سنترال عند 21 نقطة في المركز الـ20 متقدما بنقطة على كولون الـ19.

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات جودوي كروز مع فيليز سارسفيلد، وأوراكان مع أونيون، وبلجرانو مع سان لورينزو، وإندبنديينتي مع راسينج.

وتقام غدا الاحد مباريات ريفر بليت مع سان مارتين دي توكومان، وأتلتيكو توكومان مع أرخنتينوس جونيورز، وإستوديانتس مع تاييريس، وديفينسا إي خوستيسيا مع بوكا جونيورز.

وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي ألدوسيفي مع خيمناسيا، ونيويلز أولد بويز مع سان مارتين دي سان خوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى