حفل ختام بطولة الأكاديميات والمدارس الكروية

توووفه- عمر الصالحي
تصوير- قيس اللمكي

 

في يوم رياضي بهيج امتلأ بالشغف الذي صاغه الصغار على ملعب فريق الجنز الرياضي التابع لولاية السويق واللذين عبروا عن قدراتهم المتميزه في نهائيات البطولة الكروية.

اختتمت منافسات البطولة الأولى للأكاديميات والمدارس الكروية التي تنظمها مدرسة نجوم الغد.

وشهد اليوم الختامي والذي رعى حفله الشيخ حمدان بن سباع السعدي أمين سر نادي السويق تواجد عدد من الشخصيات الرياضية، وتتويج فريقي مركز فوتبول وفريق نجوم الغد في فئتي الناشئين والأشبال.

فئة الأشبال

حيث حقق فريق نجوم الغد (أ) لقب مسابقة الأشبال بعد تفوقه على أكاديمية مواهب المستقبل بركلات الترجيح بنتيجة 2-1 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وذهبت جائزة أفضل لاعب للاعب نوح الرشيدي من مدرسة الساحل ولقب الهداف لأحمد أمين من أكاديمية مواهب المستقبل وأحسن حارس للقمان الشيادي من أكاديمية العلوي.

فئة الناشئين

فيما كسب فريق مركز فوتبول لقب فئة الناشئين بعد تغلبه على أكاديمية الإتقان بنتيجة 1-0 في المباراة التي شهدت تنافساً واسعاً خلال دقائقها.

وحصد اللاعب معاذ الصباحي جائزة أحسن لاعب من أكاديمية نجوم الغد، ولقب الهداف هزاع البلوشي من مركز فوتبول وأحسن حارس محمود الظبي من أكاديمية الحضري.

فئة البراعم

حقق فريق نجوم الغد (أ) لقب فئة البراعم وحل فريق نجوم الغد (ب ) ثانياً، فيما اختير اللاعب عمران خليل من مدرسة نجوم الغد لجائزة أحسن لاعب وذهب لقب الهداف لنور محمود من أكاديمية الموهوبين وسلمان العجمي من أكاديمية الفهود أحسن حارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى