العمري: طوينا صفحة مباراة صحار

صلالة-  توووفه

تحدث الشيخ سالم بن سعيد حنيوات العمري رئيس نادي مرباط عقب مباراة صحار قائلا: “الفريق قدم مردودا إيجابيا خلال مباراة صحار، وكذلك الفريق المستضيف ولم يحالفنا الحظ بالنتيجة الإيجابية، وهذه هي كرة القدم، كنا نتطلع لتحقيق الفوز حتى نواصل تقدمنا في سلم الترتيب ورفع رصيدنا من النقاط ونبارك لنادي صحار الفوز”.

وأضاف: “طوينا صفحة مواجهة صحار وأصبح التركيز حاليا على المواجهة القادمة أمام صحم، والتي سندخلها من أجل العلامة الكاملة ولاشك أن الوقت ضيق للجهاز الفني من أأجل معالجة الأخطاء التي حصلت في مواجهة صحار إلا أننا نثق بقدرات اللاعبين في تجاوز صحم في الجولة القادمة”.

وأكد الشيخ سالم العمري:” الفريق لن يبعد عن المركز الثاني أو الثالث وهذا ما نطمح إلى تحقيقه ونعمل من أجله بعدما أصبح حسم الدوري مسألة وقت لصالح ظفار والذي نبارك له مقدما هذا الإنجاز، ولاشك أن بلوغ الهدف يتطلب العمل وبذل جهود مضاعفة من الجميع”.

وتابع:”أثق كل الثقة بقدرات وإمكانيات اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومن خلفهم مجلس الإدارة والجماهير التي نقدم لها كل الشكر والتقدير على وقفتها الدائمة مع الفريق”.

الجدير بالذكر أن مرباط حقق أربع نقاط منذ انطلاق المرحلة الثانية من الدوري، حيث تغلب على مسقط 2/1 وتعادل مع فريق ظفار سلبيا، وخسر أمام صحار 2/3.

وسجل أربعة أهداف لكل من المحترف سولا وعبدالرحمن الغساني خلال مواجهة مسقط والمحترف السنغالي راؤول مندي الذي تمكن من إحراز هدفي مرباط في شباك صحار كانا أول أهدافه في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى