رافائيل نادال يطمئن جماهيره

(افي)-توووفه

أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال الأربعاء شعوره بأنه بحالة جيدة بدنيا وعدم معاناته من آلام في المعصم خلال مباراته الأولى ببطولة أكابولكو المكسيكية ذات الـ500 نقطة أمام الألماني ميشا زفيريف، والتي انتهت بفوز نادال 6-3 و6-3 وتأهله للدور ثمن النهائي.

وصرح المصنف الثاني عالميا عقب اللقاء “شعرت أنني بحالة جيدة، والمعصم كان أيضا بحالة جيدة” مشيرا إلى أن اللقاء ساعده على استعادة حساسية المباريات والتأكد من عدم وجود مشكلات بدنية.

وأضاف اللاعب الذي خسر نهائي استراليا المفتوحة الكبرى هذا العام أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش “بكل صدق، بالأمس قمت بتأخير المؤتمر الصحفي لعدم الكذب عليكم قبل التأكد من حالة المعصم، لم أكن أعلم إذا كنت سألعب أم لا، لكني بخير”.

وعن مباراته القادمة أمام الاسترالي نيك كيريوس “إنه لاعب بمستوى مرتفع للغاية، عانى من أجل الحفاظ على الاستمرارية، لكن موهبته لم تتغير، إنه أحد اللاعبين الذين لا يرغب أي مصنف من الكبار في مواجهته، غدا ستكون مباراة صعبة، خاصة وأنها في الدور الثاني وينبغي الاستعداد لكثير من المعاناة والتركيز”.

وأكد نادال، المتوج بـ17 لقبا للجراند سلام، أن الثقة هي ما تقود إلى الفوز بالمباريات، مشيرا إلى أنه يثق في الحفاظ على صحته لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم.

وقال في هذا الصدد “هذا العام صعب، هو جيد على مستوى التنس، لكن في ظل معاناتي من مشكلات بدنية، آمل أن أخوض البطولات التي أخطط لها دون توقف وحال حدوث ذلك ستعود الثقة، إذا كنت بحالة صحية جيدة فهذا سيجعلني أصل للمستوى الذي أرغب”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى