القسيمي يروي أسرار اللقب ال11 لسلة نزوى 

توووفه – لؤي الكيومي

حقق نادي نزوى لقب دوري كرة السلة للموسم الرياضي 2018/2019 للمرة 11 في تاريخه، وذلك على حساب نادي السيب بنتيجة 62-57.

وكان لابن النادي ومدرب الفريق محمد بن حمد القسيمي حديثاً لصحيفة توووفه حول تحقيق اللقب الحادي عشر لنادي نزوى ومشوار الفريق الأزرق في هذا الموسم وقضايا أخرى.

بداية تحدث محمد القسيمي : “فوز النادي ببطولة الدوري استكمال لمسيرة الإنجازات التي حققها نزوى في العقد الأخير وهو بزوغ جيل جديد قادم بقوة للمنافسة على ألقاب كرة السلة، ولقد أثبت هذا الجيل قدرته وإمكانياته العالية في حمل راية أسلافهم لاعبي نادي نزوى نحو المجد وتحقيق الألقاب”.

وأضاف :” المنافسة منذ بداية الدوري كانت واضحة بين الأقطاب الثلاثة نزوى والسيب وأهلي سداب، وجميع الفرق بذلت مجهوداً فنياً جيداً للمنافسة وتحقق لنادي نزوى التفوق على منافسيه وهو نتيجة للتعاون بين جميع العناصر من لاعبين وإدارة وجهاز فني وجماهير وداعمين”.

وأردف :”توقعت التتويج باللقب وعملنا على ذلك طوال الموسم بالإضافة للإعداد المميز وإضافة دماء جديدة شابة قادرة على حمل اللواء وتدعيمهم بالنصح”.

وعن وقفة الجماهير ومجلس الإدارة خلف الفريق، قال : “الجماهير كانت فاكهة المباراة النهائية وكان لهم دور وحافز كبير للاعبين ومجلس الإدارة كان السند والمعين دائماً للفريق وهو صمام الأمان”.

وتطرق القسيمي للحديث عن لعبة كرة السلة في السلطنة، حيث ذكر :” أعتقد أن لدينا مواهب وعناصر وبلدنا زاخرة بها تحتاج للتركيز في الصقل والتوجيه المناسب والإعداد الجيد وسنستطيع بعدها أن نرى منتخباتنا الوطنية في منصات التتويج دائماً “.

وأضاف :” بما يخص المسابقات فالاتحاد قام بعمل وجهد كبير خلال ال4 سنوات الفائتة حتى وصل الدوري إلى مستوى جيد ومبشر بمستويات أفضل مع تسجيل انتقادي البناء لنظام الدوري في هذا الموسم والذي أراه غير عملي”.

وأتم :” طموحاتنا المستقبلية كبيرة جداً، آملين أن نحقق إنجازاً خليجياً يُشرف كرة السلة العمانية ونزوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى