رئيس الاتحاد العماني يطمئن جماهير بهلاء


توووفه- خليل التميمي

 

بعد ختام دوري الدرجة الأولى تحدث رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي عن الدوري، واصفا إياه بالمثير فهو لم يحسم إلا في اللحظات الأخيرة، مشيدا في نفس الوقت بالحضور الجماهيري المميز في مباراة بهلاء.

حيث قال:”بداية أبارك للأندية الثلاثة التي تأهلت لدوري عمانتل بهلاء والسبب وفنجاء، كما أبارك لنادي بهلاء فوزه بدرع دوري الدرجة الأولى، وأتمنى لهم التوفيق في دوري عمانتل الموسم القادم”.

وتابع:”متأكد أن أندية بهلاء وفنجاء والسيب سوف تثري الدوري في الموسم القادم بحكم القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تعتمد عليها هذه الأندية”.

وعما حدث في دوري هذا الموسم وعدم إعلان بطل الدوري إلا في اللحظات الأخيرة قال الوهيبي: “هذه هي إثارة الدوري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لم يتم الحسم إلا في اللحظات الأخيرة وهذا يدل على قوة الدوري خاصة في التصفيات النهائية بين الأندية الستة المتواجدة في المرحلة الثانية”.

وأردف:”هنا تكمن حلاوة الدوري أن الحسم وصاحب البطاقة الثالثة لم يعلن اسمه إلا في الدقائق الأخيرة من آخر جولة، وكما شاهد الجميع نتيجة بهلاء انتهت بالفوز وساهم ذلك في تتويجه بالبطولة”.

وردا على سؤال توووفه عن جاهزية ملعب مجمع نزوى لاستضافة مباريات نادي بهلاء في الموسم القادم قال رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم : “كنت مع مدير الأنشطة الرياضية وتحدثنا عن هذا الموضوع، خاصة أن الاتحاد يهمه أن يلعب بهلاء بحضور جماهيره وعدم اللعب في مسقط او منطقة أخرى”.

وأكمل:”هذا الذي يجب أن يكون بعدم حرمان الجماهير البهلاوية من الوقوف خلف فريقها، لأنه سوف يثري الدوري، خاصة أن الدوري يجب أن يحظى بالتسويق، وهذا لا يحدث إلا بحضور الجماهير”.

وأتم: “الأخوة في وزارة الشؤون الرياضية بشرونا أنا ورئيس نادي بهلاء أنه سوف يكون جاهزا خلال الشهرين القادمين من خلال إجراء العديد من التعديلات مثل الإنارة وكافة الأمور الأخرى حتى يستضيف بهلاء مباريات دوري عمانتل في الموسم القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى