البنزرتي بديلا عن الافريقي في كأس السوبر التونسي

(د ب أ)-توووفه

أعلن نادي البنزرتي اليوم السبت، مشاركته في مباراة كأس السوبر التونسي لكرة القدم أمام الترجي، بديلا عن النادي الأفريقي بعد إشعاره من جانب الاتحاد التونسي للعبة.

وأعلن البنزرتي تأكيد مشاركته في المباراة بعد اجتماع أعضاء مجلس إدارة النادي، مع قبوله بطاقم التحكيم التونسي الذي سيدير المباراة ، وهي النقطة الخلافية التي دفعت الأفريقي إلى الانسحاب.

وذكرت إدارة البنزرتي في بيان لها “نجدد ثقتنا في التحكيم التونسي وقبولنا بانتصار الأفضل على الميدان”.

كما أوضحت بأن المشاركة في نهائي السوبر ستكون بمثابة تأهيل للفريق من أجل المشاركات القارية المقبلة .

كانت المباراة مقررة بداية في العاصمة القطرية الدوحة يوم 24 شباط/فبراير الماضي، لكن الاتحاد التونسي ألغى عقده مع الشركة المنظمة لعدم تقديمها التراخيص اللازمة من الاتحاد القطري في المواعيد المحددة.

كما قرر الاتحاد إجراء مباراة السوبر خلال شهر نيسان/أبريل القادم، على أن يتم تحديد الموعد النهائي ومكان إجراء المباراة في موعد لا يتعدى 11 أذار/مارس الجاري.

وكان فريق النجم الساحلي، الذي خاض نهائي كأس تونس أمام الأفريقي المتوج باللقب العام الماضي، قد اعتذر بدوره عن خوض اللقاء لضغط جدول مبارياته.

وسيخوض البنزرتي مباراة السوبر بصفته أحد الفرق التي خاضت الدور قبل النهائي بجانب مستقبل قابس، لكن ترتيبه في الدوري كان الأفضل.

ويقدم الفريق مستويات رائعة هذا الموسم إذ يحتل المركز الثاني خلف الترجي المتصدر على بعد ثلاث نقاط كما لم يذق طعم الهزيمة في 15 جولة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى