بالصور: الشؤون الرياضية تكرم المجيدين

توووفه– مسقط
تصوير– مظفر العبري

 

احتفت وزارة الشؤون الرياضية اليوم بالمجيدين في مختلف الأنشطة الرياضية بالسلطنة لعام 2018 تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وحضور العديد من المسؤولين بالوزارة وممثلي مختلف الوسائل الإعلامية المحلية.

 

واعتادت الوزارة تكريم المجيدين بشكل سنوي من أجل مكافأة المجتهدين واختارت هذا العام العديد من الرياضيين الذي حققوا إنجازات في مختلف الرياضات طوال عام 2018.

بدأ الحفل عند السابعة مساء وتم عرض فيلم مرئي وألقى شهاب الحبسي المتسابق العماني الشاب كلمة المكرمين، هنأ جميع الرياضيين المجيدين وقدم شكره للوزارة لاهتمامها المتواصل بدعم المواهب.

وشمل التكريم منتخبنا الوطني للرماية بعد الإنجازات والأرقام التي حققها في المشاركات الخارجية بالكويت وقطر والمغرب والإمارات.

وشمل التكريم منتخب الفروسية للرجال بعد تحقيقه المركز الثالث في أبوظبي وأيضا الفريق النسائي بعد تحقيقه المركز الثالث في بطولة العالم لالتقاط الأوتاد والتي أقيمت في مسندم يناير 2018.

وأيضا تم تكريم منتخب الشباب لألعاب القوى والمشارك في البطولة العربية لألعاب القوى والتي أقيمت في الأردن خلال شهر أبريل الماضي وبطولة الخليج للشباب بالكويت.

وحظي أيضا لاعبو منتخب القوى بالتكريم بعد النتائج والأرقام التي حققها بركات الحارثي وسالم اليعربي وسالم الرواحي ومحمد السعدي وعثمان البوسعيدي ووائل الشندودي.

وكافأت الوزارة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة والطائرة الشاطئية بعد النتائج الخارجية المميزة التي حققها المنتخبان في مصر والمغرب على التوالـي.

وشمل التكريم أيضا منتخب التنس ومنتخب ذوي الإعاقة والذي حقق نتائج لافتة وحصد العديد من الميداليات الملونة في دورة الألعاب الآسيوية بإندونيسيا.

وتم تكريم منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزيك ومنتخب رفع الأثقال والقوة البدنية والمنتخب الوطني للبولينج ومنتخب الجولف.

كما تم تكريم المتسابق شهاب بن أحمد الحبسي والحاصل على المركز الثالث في البطولة الأوروبية الفرنسية لسباق الفورمولا 4 التي أقيمت بفرنسا خلال أكتوبر الماضي لفئة الناشئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى