سكالوني يرحب بعودة ميسي

 

(إفي) – توووفه

أشاد مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني الخميس بقبول اللاعب ليونيل ميسي للاستدعاء لتجمع المنتخب قبل المباراتين الوديتين المقبلتين للألبيسيليستي، الذي لم يلعب له منذ مونديال روسيا 2018.

وقال سكالوني “يحب الكثيرون الاسترخاء خلال فترة الوديات لكنه يفضل المجيء”، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد قبيل إعلان قائمة الأرجنتين لمواجهة فنزويلا في مدريد يوم 26 مارس الجاري، ثم مباراة المغرب في طنجة.

ولم يكشف سكالوني عما إذا كان ميسي سيخوض المباراتين أم لا، بعد أدائه مؤخرا مع فريقه برشلونة، وتسجيله ثلاثية في شباك إشبيلية ومساهمته في تحقيق الفوز على ريال مدريد مرتين في غضون أسبوع فقط، مؤكدا أنه “من الصعب “توقع الحالة الكروية” للاعب.

وأضاف “حين لا يظهر، فإنه يظهر”، معتبرا أن العودة للاعتماد على لاعب روساريو من جديد “خطوة”، رغم أنه “يلعب عددا كبيرا من المباريات”.

وكانت عودة ميسي لقائمة المنتخب هي الخبر الذي كان الجميع في انتظاره، حيث كانت آخر مشاركة له مع التانجو في 30 يونيو الماضي أمام فرنسا وهي المباراة التي أقصي فيها منتخب بلاده من دور الـ16 من بطولة كأس العالم.

وأعلن المدرب الأرجنتيني عن قائمة تضم عدة مفاجآت حيث يظهر مرة أخرى وبعد غياب أنخل دي ماريا، وبعض من اللاعبين المحليين في الدوري الأرجنتيني، بينما يغيب سرخيو أجويرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى