كروز أزول يصعد لمراكز تحديد البطل بالدوري المكسيكي

(افي)-توووفه

تغلب كروز أزول على مضيفه أطلس بهدفين نظيفين في انطلاقة الجولة العاشرة من مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2019) ليصعد للمراكز المؤهلة للدور الفاصل لتحديد البطل.

وحملت ثنائية كروز أزول في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي توقيع خوليو سيسار دومينجيز (ق15) ويوشيمار يوتون (ق53).

وبفوزه رفع كروز أزول رصيده إلى 15 نقطة وصعد للمركز السادس، ما يعني انضمامه للمراكز الثمانية الأولى التي يتأهل أصاحبها للدور الفاصل لتحديد البطل، إلا أنه يحتل هذه المرتبة مؤقتا في انتظار باقي نتائج الجولة.

أما أطلس فتجمد رصيده عند عشر نقاط في المرتبة الـ14.

وفي مباراة أخرى بافتتاح الجولة، تعادل فيراكروز مع ضيفه سانتوس (2-2) لتستمر معاناة صاحب الارض الذي لم يتمكن حتى الآن من تحقيق أي انتصار بالبطولة ويواصل احتلال المركز قبل الأخير لكن باربع نقاط بدلا من ثلاث متقدما بنقطة على كيريتارو المتذيل.

اما سانتوس فيحل بالمرتبة الخامسة بـ15 نقطة بفارق الأهداف امام كروز أزول وبفارق سبع نقاط عن تيجريس المتصدر.

تقدم فيراكروز أولا عبر التشيلي بريان كاراسكو (ق9) ثم أدرك سانتوس التعادل من خلال الأرجنتيني خوليو فورنتش (ق25) وتقدم في الشوط الثاني بهدف للأرجنتبني ايضا خابيير كوريا (ق75)، لكن استطاع صاحب الارض أن يدرك التعادل من خلال دييجو لونا (ق80).

وتستكمل الجولة السبت بمباريات باتشوكا مع تيخوانا، وأمريكا مع بويبلا، ومونتيري مع تيجريس، ونيكاكسا مع تولوكا، وكيريتارو مع تشيفاس دي جوادالاخار.

وتختتم الأحد بمواجهتي بوماس مع موريليا، ولوبوس مع ليون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى