غياب لاعبي الترجي والنجم عن ودية تونس أمام الجزائر 

(د ب أ)-توووفه

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن لاعبي الترجي والنجم الساحلي لن يشاركوا في المباراة الودية للمنتخب التونسي أمام الجزائر يوم 26 الشهر الجاري بسبب التزاماتهم القارية مع فرقهم.

ويبدأ المنتخب التونسي معسكرا تدريبيا يوم الأحد المقبل، 15، استعدادا لملاقاة اي سواتيني يوم 22 ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقررة بمصر في حزيران/يونيو المقبل والمباراة الودية ضد الجزائر.

وأفاد الاتحاد بان الجهاز الفني للمنتخب قرر استبعاد جميع لاعبي الترجي والنجم وذلك يوم 23 آذار/مارس دعما للفريقين لتحقيق النتيجة المأمولة خلال المباراتين اللتين ستجريان يوم 29.

ويلتقي الترجي مع الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي، فيما يعلب النجم مع المريخ السوداني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وفي نفس السياق، وافق الاتحاد التونسي على طلب الزمالك المصري بانضمام اللاعب فرجاني ساسي إلى معسكر المنتخب يوم 21.

وسيخوض المدرب الفرنسي الجديد للمنتخب ألان جيريس مباراته الأولى مع نسور قرطاج يوم 22 علما بأن تونس، التي تتصدر المجموعة العاشرة، ضمنت تأهلها إلى نهائيات البطولة الأفريقية منذ الجولة الرابعة بصحبة المنتخب المصري الذي يحتل المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى