ديشامب: جريزمان يعامل بشكل لا يستحقه

(افي)-توووفه

يرى ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن مهاجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني، أنطوان جريزمان، يُعامل “بأقل من قيمته الحقيقية” داخل بلاده.

وجاءت تصريحات ديشامب خلال مؤتمر صحفي على هامش معسكر بطل العالم استعدادا لانطلاقة مشوار تصفيات الأمم الأوروبية (يورو 2020) يوم الجمعة المقبل خارج الديار أمام مولدوفا.

وقلل ديشامب من أهمية الشائعات المحيطة بجريزمان حول انتقاله لبرشلونة في الموسم المقبل، وأكد أن هذا لن يمنعه عن اللعب بنفس التركيز فيما تبقى من الموسم.

وحول إذا ما كان صاحب الـ27 عاما يعامل بأقل من قيمته من جانب الجماهير الفرنسية، أوضح: “أنا أكبره بسنوات كثيرة، وهذه دائما كانت قضية الفرنسيين في الخارج. اللاعبون المحليون تسلط عليهم الأضواء دائما، ولكن أنطوان قدم عاما استثنائيا (2018)”.

وأكد أن اللاعب “كان يستحق تقديرا أكبر”، كما أن “الاهتمام الإعلامي به داخل فرنسا يمكن أن يكون أكثر أهمية”.

وشدد: “اللفتة التي قام بها مع جيرو في مباراة أوروجواي بتركه يسدد ركلة الجزاء (في المونديال)، تبين الروح التي يتعامل بها جريزمان داخل المنتخب”.

يذكر أن منتخب فرنسا يتواجد ضمن المجموعة الثامنة بالتصفيات القارية إلى جانب منتخبات آيسلندا وتركيا وألبانيا ومولدوفا وأندورا، حيث سيكون مستهل المشور أمام مولدوفا يوم الجمعة المقبل، ثم بعدها بثلاثة أيام أمام جماهيره ضد آيسلندا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى