انطلاق الدور الثاني للطائرة الأولى

كتب- إسحاق الحارثي

تقام مساء اليوم مباراتان ضمن الجولة الثانية، قبل الأخيرة من مباريات الدور الثاني في الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2018-2019م.

يلتقي على المجمع الرياضي بصحار في المباراة الأولى التي تقام في الرابعة مساء، ناديا الكامل والوافي والسيب، وفي المباراة الثانية الساعة الخامسة والنصف يلتقي على نفس الملعب السلام وصحار، في مباراة يتوقع أن تحظى بمتابعة وزحف جماهير الفريقين.

الكامل والوافي والسيب

في المباراة الأولى يلتقي الكامل والوافي والسيب في مباراة مهمة للفريقين، لعب الكامل والوافي في الأدوار النهائية 4 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في مباراة واحدة أمام السلام 3/1.

وخسر 3 مباريات أمام السيب وصحارفي الدور الأول من النهائيات بذات النتيجة 3/1، فيما خسر مباراة الدور الثاني أمام السلام 1/3،له من النقاط 3 ومن الأشواط 6 وعليه 10.

فيما لعب السيب في الأدوار النهائية 4 مباريات استطاع تحقيق الفوز في مباراة واحدة أمام الكامل والوافي 3/1، وخسر مباراتين أمام السلام وصحار بذات النتيجة 2/3.

ليعود ويخسر مباراة الجولة الأولى من الدور الثاني في النهائيات أمام صحار بذات النتيجة التي خسرها في الدور الأول من النهائيات 2/3، له من النقاط 6 ومن الأشواط 9 وعليه 10وترتيبه الثالث.

الفريقان التقيا بشكل عام في الدوري 3 مباريات، حيث استطاع الكامل والوافي الفوز في مباراتين ضمن مباريات الأدوار التمهيدية، الدورالأول والدور الثاني بذات النتيجة 3/1، فيما فاز السيب في مباراة الدور الأول من الأدوار النهائية3/1.

السلام وصحار

وفي المباراة الثانية يلتقي السلام وصحار في مباراة جماهيرية يتوقع أن تكون حامية الوطيس في الملعب وفي المدرجات من جانب الفريقين، كما أن فوز أي فريق سوف يضيف له دفعة معنوية للعب الجولة الأخيرة من الدور الثاني.

لعب السلام 4 مباريات في الأدوار النهائية استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات أمام صحار 3/0 وأمام السيب 3/2، وأمام الكامل والوافي 3/1.

فيما خسر مباراة واحدة أمام الكامل والوافي 1/3 في الدور الأول من هذه النهائيات، له من النقاط 8 ومن الأشواط 10 وعليه 4 ويتصدر الترتيب في المركز الأول.

فيما لعب صحار 4 مباريات استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات أمام السيب 3/2، وأمام الكامل والوافي 3/1، وكرر الفوز على السيب 3/2.

وخسر مباراة واحدة أمام السلام 0/3، له من النقاط 7 ومن الأشواط 9 وعليه 8 وترتيبه الثاني.

الفريقان التقيا بشكل عام في الدوري 3 مباريات حيث استطاع السلام الفوز في مباراتين، الأولى ضمن مباريات الأدوار التمهيدية الدورالثاني 3/1.

وفي الدور الأول من النهائيات 3/0، فيما فاز صحار في مباراة الدورالأول من الأدوار التمهيدية 3/1.

يتصدر السلام المسابقة ولديه 9 نقاط، يليه صحار في المركز الثاني ولديه 7، والسيب في المركز الثالث ولديه 6 نقاط والكامل والوافي في المركز الرابع ولديه 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى